نيكول سابا تستعدّ للزواج من تيم حسن في مسلسل الهيبة فهل يفوق زوجها الحقيقي وسامة جبل؟

نيكول سابا تستعدّ للزواج من تيم حسن في مسلسل الهيبة فهل زوجها الحقيقي يفوق جيل وسامةً؟

في ظلّ أحداث الكرّ والفرّ الذي يشهدها مسلسل "الهيبة" في حلقاته الخمس الأولى، يَعِد زواج جبل شيخ الجبل بابنة المغدور من العائلة المعادية مريم بمشاهد أكثر هدوءاً في الأيام المقبلة، ويجتمع الممثل السوري الوسيم تيم حسن بالممثلة الحسناء نيكول سابا أخيراً، بعدما ظهرت أمامه عروساً أخرى في البداية.

ias

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

في هذه الأثناء وبينما يغرق الجمهور بحماسه لرؤية العمل بين هاذين النجمين، يبرز سؤالاً بديهياً الى الواجهة عن زوج نيكول في الواقع، فمن هو شريكها الحقيقي؟ وهل يضاهي وسامة تيم حسن؟

يوسف الخال هو زوج النجمة الشهيرة، وهو معروف في الوسط الفنيّ أيضاً نسبةً لأعماله التمثيلية والمسرحية المتعددة، من ضمنها مسلسلات جمعته بالممثلة نادين نجيم في السابق، مثل مسلسل "لو".

أما بالنسبة لشكله الخارجي، فيتميّز الخال بوسامته الملحوظة، ملامحه المفعمة بالرجولة وقامته الطويلة. والفرق بينه وبين تيم، أن تيم معروف بسمرته وشعره الداكن أما يوسف فهو صاحب الخصل الشقراء والعينين والملوّنتين.

الجدير بالذكر أن يوسف الخال أظهر دعمه لمشاركة زوجته في المسلسل في العديد من المناسبات، وأكّد أن "نصفه الثاني" كما دعاها تغطي غيابه على الشاشة بقوّة.

اقرئي المزيد: هل تخلّت نادين نجيم عن الأيلاينر في مسلسلها الرّمضاني الجديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية