نيكول سابا تنشر عبر "انستقرام" صورة من "شهرزاد"

نيكول سابا تكشف عن لوك شهرزاد من" الف ليلة وليلة"

نيكول سابا تكشف عن لوك شهرزاد من” الف ليلة وليلة”

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول ساباصورة لها بشخصية شهرزاد التي تجسدها ضمن مسلسل ألف ليلة وليلة والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.
وقد نشرت سابا هذه الصورة عبر موقعها على "انستقرام" باللوك الجديد المتبع في مسلسلها.

ias

 

الجدير ذكره أن المسلسل هو انتاج ضخم، وقد تم تصميم الديكور الخاص به في الولايات المتحدة الأميركية في أحد المصانع الشهيرة بتصميم وتنفيذ ديكورات المسلسلات التاريخية، وكذلك، إن هذا المسلسل سيكون الأول بتقنية الـ3D .

 

يشارك سابا في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة" حيث تلعب دور شهرزاد التي تخبر الملك حكاياتها، إذ يلعب الممثل شريف منير دور الملك شهريار، وسيشارك في العمل كل من الممثلين أمير كرارة وآسر ياسين وغيرهما. والمسلسل من تأليف السيناريست محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Nicole Saba.

من جهة أخرى، قامت النجمة نيكول سابا بنشر صورة لها وهي مصلوبة عبر موقعها على "الفايسبوك"، حيث تظهر وكأنها مصلوبة على لوح خشبي وبدى عليها ملامح التعذيب وقد اكتفت بالتعليق عليها قائلةً "قريباً من دون أن تعلن عن مكان أخذ الصورة أو حتى موضوعها ومناسبتها.

 

وكان لسابا تجارب تمثيلية عدة في مصر خصوصاً مع تجربتها الأولى مع الممثل المصري الكبير عادل إمام في فيلم "التجربة الدينماركية" والذي كان بوابتها إلى عالم التمثيل في مصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية