نيو لوك مع سترات " ليدي فوزازا" للمصمّمة العنود بدر

منذ أن أطلقت ماركتها " ليدي فوزازا" واسم المصمّمة العنود بدر متدوال بين أوساط الصحافة المختصّة بالموضة، فتصاميم العنود بدر استطاعت أن تلفت أنظار العديد من النساء واالفتيات لفاشينيستا في مختلف الدول العربيّة والعالم حيث أنّ شهرة المصمّة العنود بدر تخطّت حدود البلدان العربيّة خاصّة بعدما ارتدت إحدى الرائدات في عالم الموضة في العالم، كيم كارداشيان بليزرتحمل ماركة ليدي فوزازا لتنقل العدوى إلى شقيقتها كورتني كارداشيان التي لحقتها بعد فترة قصيرة وأطلّت على شاشة " E" الأميركيّة متألقة بسترة من تصميم العنود بدر.

ias

 

وفي كلّ موسم، تفاجؤنا المصممة العنود بدر بتصاميم أكثر تميّزاً وبقصات سترات ملفتة، الأمر الذي جعلنا غير قادرين على مقاومة هذه التصاميم المميّزة وعرضها لكِ لتختاري البليزر التي تناسب أسلوبك.

فالمصمّمة العنود بدر لا تكتفي بتقديم سترات بأسلوب واحد بل تسعى إلى التنويع في القصات والأساليب، فتقدّم البليزر بالأسلوب العسكريّ تماشياً مع موضة الملابس العسكريّة والسترات بألوان النيون والبليزر المطبّعةتماشياً مع موضة الأقمشة المطبّعة كما تلك التي تتماشى معموضة جلد الأفعى Snakeskinأو نقشة النمر.

 

إضغطي على ألبوم الصور وإكتشفي أبرز الموديلات الخاصّة بسترات الليدي فوزازا فلا تنسي أن البليزر موضة طاغية في شتاء 2013 وستستمرّ في صيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية