نيويورك تقدّم خدمة مفاجئة للمرأة المسلمة والمحجّبة...اكتشفي التفاصيل!

نيويورك تقدّم خدمة مفاجئة للمرأة المسلمة والمحجّبة...اكتشفي التفاصيل!

قد تكون مسألة التوجّه إلى صالون التجميل لقص الشعر والحصول على مختلف الخدمات التجميلية هي أكثر الزيارات المحببة لدى قلوب الغالبية من النساء، وقد تكون الأسهل! إلا أنّ الأمر مختلفٌ تماماً مع المرأة المسلمة التي تعيش في الخارج وفي الغرب تحديداً، حيث من الصعب عليها زيارة الصالونات، والكشف عن شعرها، ما يجعلها تستغني تماماً عن احتمال العناية بمظهرها خارج المنزل. اليوم صار بإمكان أي إمرأة محجّبة تقطت في بروكلين – نيويورك أو تزور المكان التوجّه إلى Le’Jemalik!

ias

في خطوة نوعيّة غير مسبوقة، تمّ افتتاح أوّل صالون تجميل خاص بالنساء فقط يحمل عنوان " لجمالك"، وبمجرّد منع الرجال من الدخول إليه، سيكون الملاذ الآمن لكل إمرأة محجّبة تود العناية بجمالها. مالكة الصالون السيّدة المحجّبة هدى أوشي قالت إحدى المجلات الأجنبيّة أنّها قرّرت افتتاح الصالون، بعدما عانت كثيراً من تجارب سيّئة في هذا المجال، حيث لم يكن من الممكن أن تزور أي صالون في مكان سكنها، والكشف عن شعرها أمام الرجال، الأمر الذي حصل مرة، وأشعرها بحرج وحزن شديدين. (باربي تحصد نجاحاً على إنستقرام بعد تألقها بالحجاب).

صالون Le’Jemalik في نيويورك

وتكمل هدى:" صحيح أنّ الصالون مفتوح لجميع النساء، من كافة الأديان والأطياف، ولكنّ الهدف منه هو منح المرأة المسملة تشعر فيه بالراحة وتستطيع العناية بمظهرها الخارجي كغيرها من نساء العالم، وألا تشعر بالغربة التي تعيش فيها. وتلفت إلى أنّ كل الخدمات التجميلية متوفّرة في الصالون، خصوصاً الحناء والتاتو والصبغات، وهي خدمات تملك جماهيرية لدى النساء الشرقيات. الصالون بدأ باستقبال زائراته بدءاً من الخامس عشر من الشهر الجاري.

إقرئي المزيد: أهم النصائح للعروس المحجبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية