هاتف Galaxy S10 وصور احترافية في متناول الجميع

هاتف Galaxy S10 وصور احترافية في متناول الجميع

رغم النقلة النوعية التي أحدثتها الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة والكاميرات غير المزودة بمرآة في السنوات الأخيرة مقارنة مع سابقاتها التماثلية، إلا أن كاميرات الهواتف المحمولة الناشئة كانت الأكثر تأثيراً في سد الفجوة الإبداعية التي كان يشهدها التصوير، بسبب التطورات التي شهدتها كاميرات الهواتف الذكية التي غزت العالم في وقت قصير جداً، واليوم سنتحدث أكثر وبالتفصيل عن هاتف Galaxy S10 من سامسونج.

ias

يُعد هاتف Galaxy S10 من سامسونج تحفة فنية فريدة بحد ذاتها، حيث يوفر للمستخدمين شاشة عرض ذكية ومبتكرة وميزات أداء محسّنة – مثل النقل اللاسلكي للطاقة وماسح أصابع اليد بالموجات فوق الصوتية إضافة إلى أفضل شاشة عرض من سامسونج حتى الآن (Dynamic AMOLED). وتتيح كاميرا هاتف سامسونج الجديد للمستخدمين الاستماع بتجربة تصوير مميزة وفريدة من نوعها للعالم كما يرونه.وبفضل الابتكارات والتقنيات العديدة والذكية التي يقدمها الهاتف والتي تعمل على تعزيز مستويات الراحة للمستخدمين، تمهد تشكيلة هواتف Galaxy S10 الطريق أمام المستخدمين الذيم يحلمون بهاتف ذكي يساعدهم على التعبير عن إبداعاتهم الفنية. ومن خلال تزويدها بمجموعة متكاملة من التقنيات والخصائص الجديدة تساعد المستهلكين على التصوير بشكل احترافي حتى لو لم يكونوا كذلك.

ويمكن للمستهكلين أيضاً عبر الكاميرا الخلفية بالعدسة فائقة الاتساع Ultra Wide بدقة 16 ميجابكسل التقاط صور مذهلة بجودة سينمائية مع مجال رؤية كامل تماماً مثل العين البشرية. وتعمل الكاميرا الأمامية المزدوجة الجديدة على تمكين المستخدمين من تجربة عمق المجال والمؤثرات الفنية لتغيير صورهم الشخصية كما يشاؤون. ومع فتحة العدسة المزدوجة ونظام التصوير متعدد الأطر، سيتمكن المستخدم من تحسين بيئة التصوير للحصول على مزيد من الضوء، بينما يعمل معالج الصور المتقدم على تجميع الأطر من لحظات الإضاءة المنخفضة لتمكين المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور مذهلة مع لمسات فنية فريدة حتى في بيئات الضوء الخافت.

يجعل هاتف سامسونج الجديد التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في متناول أيدي المستخدمين وأسهل من أي وقت مضى، حيث يتيح لهم الاستمتاع بالتقاط وإنشاء أعمالهم الفنية الخاصة بهم. كما يوفر لهم مستوى أعلى من المرونة والراحة عند حمله مقارنة مع الكاميرات التقليدية ليستمتعوا بالتقاط صور مذهلة في كل مكان يذهبون إليه.

إقرئي المزيد:  سامسونج تطلق مجموعة جديدة من هواتف سلسة Galaxy S في الإمارات العربية المتحّدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية