هاتف Honor هديّة مثاليّة لعيد الأم

اهدي والدتك هاتف Honor

أيام قليلة تفصلنت عن عيد الأم ولا شكّ من أنك تبحثين عن هديّة مثاليّة تقدّمينها لوالدتك فما بالنسبة إلى هواتف Honor؟

ias

مما لا شكّ فيه أنّ هواتف Honor يمكن أن تسعد والدتك كثيراً وتكون هديّة مثاليّة بمناسبة عيد الأم والسبب أنّها تتمتّع بخصائص ومزايا ستحبّها والدتك.

البداية مع Honor View20 الذي يعتبر جهازاً مثالياً يعكس الأناقة والجمال بملحقاته الراقية وورق جدرانه الذي يحمل صورة دب موسكينو. من خلال هذا الهاتف، يمكنكِ أن تبقى على تواصل مع والتك بفضل بطاريته طويلة المدى التي تبلغ قدرتها 4000 مللي أمبير ساعي والتي تشحن سريعًا باستخدام شاحن فائق السرعة مرفق بالجهاز.

أما إن كانت أمك تراقب صحتها باستمرار وتراعي كمية السعرات الحرارية التي تدخلها إلى جسمها، فستتمكن من خلال كاميرا HONOR View20 ثلاثية الأبعاد المدعومة بالذكاء الاصطناعي من حساب كمية السعرات الحرارية التي تتضمنها وجبة معينة بمجرد توجيه الكاميرا إليها. وستجد في خيارات ألوان هذا الجهاز ما يناسب ذوق والدتك فهو متوفر بألون متعددة: تدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق للإصدار الخاص من الجهاز بالإضافة إلى اللونين المعتادين له: الأسود الفخم، والأزرق الياقوتي.

إلى هاتف Honor 8X ننتقل لنسلّط الضوء على الجانب الخلفي الزجاجي والشاشة عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة والإطار النحيف. يعتمد الجهاز على المعالج هيسليكون كيرين 970، رباعي النوى الذي يعمل بتردد 2.2 ميجاهرتز والمطور في الشركة المنتجة. وهو يتيح لوالدتك الاستمتاع بتقنية التعرف على الوجه لفتح الجهاز بسرعة فائقة في أقل من ثانية واحدة. وشاشة هذا الهاتف الذكي أول شاشة تحصل على شهادة مطابقة لمعايير TüV Rheinland في تخفيض إشعاع الضوء الأزرق، وهو متوفر بمجموعة رائعة من الألوان تشمل الأسود والأزرق والأحمر.

إلى جانب هذه الهواتف، نسلّط الضوء على هاتف HONOR 10 Liteالغني بمجموعة قوية وكاملة من المزايا ضمن تصميمه الخارجي عالي المستوى وأناقته المميزة. الكاميرا الأمامية في هذا الجهاز مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي كي تقدم لوالدتك تجربة جديدة في التقاط صور السيلفي الرائعة في أي لحظة. فهذه الكاميرا الأمامية قادرة على التعرف بذكاء على ثماني حالات تصوير وتحسينها لحظياً بالاعتماد على خوازمية الذكاء الاصطناعي لتعزز وجوه الأشخاص وما يحيط بهم عبر تعديل شدة التعرض الديناميكي وضبط الألوان حسب أنواع المشاهد المختلفة. وستستمتع والدتك وتشعر بالدلال حينما ستستخدم ميزة التجميل المعتمد على الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد وتمكنها من تطبيق تأثيرات تجميل خاصة بها حسب عمرها ولون بشرتها ما يتيح لها اختيار طبيعة الجمال الذي يناسبها. هذا الهاتف متوفر بمجموعة من الألوان الجميلة هي: الأسود الفخم، والأزرق الياقوتي، والأحمر الساطع، والأزرق السماوي.

إقرأي المزيد: هواوي تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية