هاتف HUAWEI P20 Pro يلتقط صور إحترافية عالية الجودة بدقتها ووضوحها

تعرفي مع ياسمينة على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يتميز بكاميرا إستثنائية

لطالما عرفت سلسلة P من هواوي بتصاميمها وتقنياتها المتطورة، وكاميرتها المعززة بأحدث التقنيات في القطاع، إلا أن أحدث نماذج السلسلة لا تسعى إلى التنافس مع غيرها من كاميرات الهواتف.وبدلاً من ذلك تمزج سلسلة HUAWEI P20 Pro الجديدة بين فن التصوير الفوتوغرافي والتقنيات المتطورة للهواتف المتنقلة لتوفير تجربة تصوير إحترافية واستثنائية. في ضوء ميزاتها التي تفوق التوقعات، تفتح هواوي عصراً جديداً يتيح للمستخدمين سهولة إلتقاط صور غاية في الاحترافية والجودة. تمّدنا بأربع تجارب تصوير فوتوغرافي رائعة باستخدام HUAWEI P20 Pro

ias

تعرفي مع ياسمينة على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يتميز بكاميرا إستثنائية

تتخطى كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro حدود الكاميرات التقليدية، فهي كاميرا احترافية معززة بإمكانات الذكاء الإصطناعي. ويمكن لتقنية الإستشعار الفوري المدعومة بإمكانات الذكاء الإصطناعي التعرف على مختلف أنواع المشاهد والأجسام فبمجرد تحديد الجسم أو المشهد، يُطبق الهاتف الذكي عمليات ضبط تلقائية لتحقيق أفضل نتائج ممكنة. على سبيل المثال، عندما يرغب المستخدم بالتقاط صورة للسماء الزرقاء، أو الشاطئ، أو حيوان أليف أو صورةٍ شخصية، تقوم الكاميرا المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي بتحديد الأجسام وإجراء التعديلات الذكية المناسبة لالتقاط أفضل إضاءة ممكنة.

بالإعتماد على وضعية الإلتقاط فائقة السرعة Ultra Snapshot، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro التقاط صورة في غضون أقل من 0.3 ثانية. والأهم من ذلك، إذا شعر المستخدم بالتعب من التمرير عبر عشرات الصور في اللحظة نفسها للعثور على أفضلها، تتولى ميزة استديو الصور الذكي المدعوم بالذكاء الإصطناعي تصنيف الصور تلقائياً، وتحديد أفضل اللقطات.

تعرفي مع ياسمينة على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يتميز بكاميرا إستثنائية

يتمثل التحدي الأكبر عند التقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة أو بوجود قدرٍ قليلٍ جداً من الإضاءة. وعادة ما ينتهي بنا الأمر بالتقاط صور ضبابية ومشوشة بدلاً من الحصول على صور واضحة تحت سماء مرصّعة بالنجوم. ولهذا، تم تزويد هاتف HUAWEI P20 Pro بأنماط تصوير رائدة تتيح التقاط أروع الصور الليلية النابضة بالحيوية ووضوح التفاصيل. وبفضل تكنولوجيا تثبيت الصورة، يتيح الهاتف للمستخدمين إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لأجسام مثل مركبة متحركة، بما يكفل لهم عدم تفويت أي لحظة.

تعرفي مع ياسمينة على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يتميز بكاميرا إستثنائية

عند تصوير موضوع واحد، مثل شخص أو حيوان أليف، أو زهرة أو حشرة، فإن التقريب هو أفضل ما يمكن أن يلجأ إليه المستخدم لإلتقاط التفاصيل الدقيقة، مثل العيون أو تعابير الوجه، أو الأنماط والألوان على الأجنحة والبتلات، أو حتى الأحجار الكريمة النادرة في المجوهرات. وتمتاز خاصية التقريب الهجين حتى 5 مرات في هواتف HUAWEI P20 Proبالقدرة على التقاط كافة التفاصيل كما لو كان المستخدم واقفاً أمام موضوع التصوير مباشرة. ويعد الهاتف الحل الأمثل لإلتقاط صور المأكولات أو المجوهرات، الغنية بالألوان النابضة والتصاميم معقدة التفاصيل.

تعرفي مع ياسمينة على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يتميز بكاميرا إستثنائية

في ظل الكم الكبير من الصور المثالية على مواقع التواصل الاجتماعي يومياً، يتمنى الجميع وجود فريق تجميل خاص ومصور فوتوغرافي مرافق في كل مكان نذهب إليه. تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل وبتقنية تجميل معززة بإمكانات الذكاء الإصطناعي وإضاءة ثلاثية الأبعاد لصور البورتريه، مع إجراء تعديلات لتتوافق بشكل أفضل مع مزايا الوجه الخاصة بالمستخدم، مما يساعد في تعزيز إشراق لون البشرة والحصول على صور شخصية ’سيلفي‘ مع إطلالة طبيعية ومتألقة، وإبراز تفاصيل الوجه وتحسينات واقعية ثلاثية الأبعاد. تبدو الصور الشخصية ’سيلفي‘ رائعة ومتألقة عندما يمكن تعديل الإضاءة الخلفية والإضاءة العريضة ضمن استديو الصور.

إقرأي المزيد: رحّبي بصور استثنائية مع هاتف Huawei Y7 Prime 2018! اكتشفي كل التفاصيل مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية