هاري بوتر: الشخصيات التي حفرت في الذاكرة

هاري بوتر: الشخصيات التي حفرت في الذاكرة

حين نتحدث عن هاري بوتر الشخصيات التي حفرت في الذاكرة نجد اننا امام اسماء عرفت الشهرة العالمية وقدرت ان تحظى بجماهيرية كبيرة. والسلسلة هي سلسلة أمريكية بريطانية مقتبسة عن روايات هاري بوتر للراوية الإنجليزية ج. ك. رولينج وأنتجت من قبل وارنر برذرز. بدأت في 2001 وانتهت في 2011 مع خروج آخر كتاب الذي اقتبس في فيلمين أي جزئين. وباحلديث عن شخصيات المسلسلات، نتذكر كيف تساءلنا مرة ماذا لو كانت شخصيات ديزني واقعية.

ias

هاري جيمس بوتر

هاري جيمس بوتر هو شخصية خيالية لساحر هو محور السلسلة التي تحمل نفس الاسم للمؤلفة البريطانية ج. ك. رولنغ، وأحد أشهر الشخصيات الخيالية في تاريخ الأدب. وُلد في 31 يوليو 1980 بعد ظهور نبوءة تبشر بمولده، طارده سيد الظلام لورد فولدمورت منذ ولادته، وقتل أبويه، ثم حاول قتله غير أن التعويذة ارتدت عنه مسببة له ندبة لها شكل يشبه شكل البرق، وتسببت في اختفاء فولد مورت لثلاثة عشر عاماً. وفي 1997، نجح هاري بوتر في الانتصار على فولدمورت بشكل نهائي.

وهو الابن الوحيد لليلي وجيمس بوتر المتوفيين في 1981، ويعيش بعد وفاتهما مع أسرة خالته بتونيا درسلي حيث يتعرض لاضطهاد مستمر من قبل زوجها فرنون درسلي الذي يكره السحر والسحرة، ويحاول ابعاده عن العالم السحري، وابنها المدلل ددلي درسلي الذي يتنمر عليه. ويتضح فيما بعد أن إقامته في بيت خالته تدبير وقائي اتخذه ألباس دمبلدور لحمايته. فيما بعد، يتزوج هاري بوتر من زميلته جيني ويزلي وينجبان معاً ثلاثة أطفال.

رون ويزلي

هي شخصية خيالية من سلسلة هاري بوتر للمؤلفة البريطانية ج. ك. رولنغ، وهو ساحر يتحدر من أسرة سحرية بالكامل هو الابن السادس وقبل الأخير فيها، وأفضل أصدقاء هاري بوتر. من أصدقائه أيضاً هيرمايني غرينجر. وُلد رونالد بيليوس ويزلي في 1 مارس 1980 لأبوين من السحرة هما آرثر ومولي ويزلي، ويحتل في عائلته الترتيب السادس، الأمر الذي حرمه من الكثير من الكماليات، ومتطلبات الرفاهية.

وقد نشأ رون في أسرة فقيرة، وكبيرة العدد، لكنها أسرة محبة ومتعاونة، وجاءت نشأته مع شقيقيه الذين يكبرانه التوأم جورج وفريد ويزلي، وشقيقته الصغرى جيني ويزلي، ما جعله ضحية مستمرة لمشاغبات التوأم وصخبهما الأمر الذي قلل من ثقته بنفسه وجعله انطوائياً بعض الشيء. على صعيد آخر، اليكافضل افلام ديزني 2019

هِرمُايَني جِاين غرينجر

هِرمُايَني جِاين غرينجر هي شخصية خيالية من سلسلة روايات هارى بوتر للمؤلفة البريطانية ج. ك. رولنغ ولدت في 19 سبتمبر 1979 وقد قامت الممثلة إيما واتسون بأداء دورها في سلسلة الأفلام. وهرماينى هي إحدى طالبات مدرسة هوغوورتس لفنون السحر والعرافة وهي من منزل جريفندور وأفضل أصدقاء هاري بوتر ورون وجيني ويزلي. وقد قامتإيما واتسون بهذا الدور التي أصبحت في ما بعد سفيرة لانكوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية