هايدن بانتير

Person, Human, Face

ولدت الممثلة هايدن بانتير في الحادي والعشرين من أغسطس في العام 1989 في ولاية نيويورك، والدتها كانت السبب وراء دخولها مجال الشهرة، فملامح ابنتها الناعمة كانت مطلوبة بقوّة في الإعلانات التجاريّة، وهذا ما جعلها تدفع بها إلى تصوير الدعايات والإعلانات. واللافت أنّها صوّرت أول عرض إعلاني لها وهي لم تتجاوز عامها الأول.

ias

 

في الرابعة من العمر، حصلت على دورها التمثيلي الأول على الشاشة الصغيرة في مسلسل One Life to Live؛ واستمرت فيه حتّى العام  1997. تنقلّت حينها في أدوار فرعية في عدد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، حتّى إنطلقت فعلياً  في دور "كلير" في المسلسل التلفزيوني Heroes، وكرّت السبحة في عالم النجومية والأضواء، إلى جانب عدد من نجوم هوليوود المخضرمين مثل "دانزل واشنطن"في Remember the Titans، ومن أبرز أعمالها Nashville و the Forger و Alpha and Omega وScream 4. وتجدر الإشارة إلى أنّها اقتحمت مجال الغناء في العام 2004 لتصدر أغنيتها المنفردة الأولى في العام 2008. وهو العام نفسه التي دخلت فيه هايدن مجال الموضة والأزياء.

 

تهوى الممثلة الشقراء الرقص والغناء والسباحة ولعب البيانو ورياضة الجمباز وممارسة ركوب الخيل. وعلى الصعيد الشخصي عقدت خطوبتها على ولاديمير كليتيشكو في ديسمبر 2013.

 

تابعي كل جديد عن هايدن بانتير على صفحتها الخاصة على تويتر: haydenpanettier@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية