هايلي بالديون ترتدي جاكيت مصممة خصيصاً لها من Celine... الزوجة!

صورة هايلي بالدوين وجاستين بيبر الرسمية كزوجين

صورة هايلي بالدوين وجاستين بيبر الرسمية كزوجين

احتفالاً بزواج النجم جاستين بيبر وعارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، أطلقت علامة Celine جاكتين من الجلد الخالص وقد كتب عليهما "زوج" و"زوجة" بلفتة خاصة للعروسين. وتجدر الإشارة إلى أنّ جاستين بيبر وهايلي بالدوين تزوّجا للمرة الثانيةفي حفل مميز بحضور عدد كبير من المدعووين من أصدقاء وأهل وزملاء في مجال الفن وعرض الأزياء.

ias

جاكيت Wife من Celine
جاكيت Wife من Celine

وفي التفاصيل،[بعد أن أعلن جاستين بيبر خطوبته رسمياً من هايلي بولدوين](جاستين بيبر يعلن خطوبته رسمياً من هايلي بولدوين!)، وزواجهما منذ أسبوعين، رصدت كاميرات الصحافة العالمية، العروس وهي خارجة للعشاء مع زوجها مرتدية جاكيت جلد أسود من تصميم Hedi Slimane، مكتوب عليها Wife أي زوجة.

جاكيت Husband بالجلد الأسود
جاكيت Husband بالجلد الأسود

وقد تميّزت الجاكيت بأسلوب الموتورسياكل، وبقصّة الخصر البارزة مع السحابة على الأكمام والظهر. كما تم تصميم واحدة أخرى لجاستين بيبر وقد كتب عليها Husband أي زوج في لفتة مميزة من Celine.

وقد نسّقت هايلي بالديون هذه الجاكيت المصممة تحت الطلب مع Crop Top بسيط باللون الأبيض، مع جينز بأسلوب الـ Boyfriend وجزمة Boots بالكعب العالي واللون الأسود. في حين كانت إطلالة جاستين بيبر أقلّ من عادية، إذ كان مرتدياً قبعة بيضاء Bucket Hat مع حذاء الكروكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية