هبة طوجي تسحر لجنة تحكيم The Voice بنسخته الفرنسية

هبة طوجي في ذا فويس فرنسا

هبة طوجي في ذا فويس فرنسا

أثارت المغنّية اللبنانية هبة طوجي جدلاً كبيراً مؤخّراً بعد أن انتشر فيديو مشاركتها في برنامج ذا فويس The Voice بنسخته الفرنسية على يوتيوب وتمّ تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وتبهر الجميع بموهبتها. فبعد مشاركة المتسابق اللبناني أنطوني توما والفنانة اللبنانية ألين لحّود يبدو أن المشاركة اللبنانية في هذا البرنامج أصبحت مرغوبة أكثر فأكثر بعد أن لمع كل من أنطوني وألين ووصلا إلى المراحل النهائية من برنامج ذا فويس في فرنسا بمواسمه السّابقة.

ias

ها هي هبة طوجي، الفنانة التي اكتشفها الرّحابنة ليسطع نجمها بسرعة في لبنان والعالم العربي، تشارك في الموسم الرّابع من برنامج ذا فويس على شاشة الـ TF1 الفرنسية وتبهر أعضاء لجنة التحكيم بصوتها القوي والمميّز.

أطلّت هبة على مسرح ذا فويس وقدّمت أغنية Les Moulins De Mon Coeur باللغتين الفرنسية والعربية بحيث أدّت مطلع الأغنية  بالفرنسية وهي للمؤلّف الموسيقي ميشال لو غران لتستكملها بالنسخة العربية "لا بداية ولا نهاية" مطلقةّ العنان لقدراتها الصوتية المميّزة التي أشعلت الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم كلّهم الذين استداروا منبهرين بما سمعوه.

استدار الفنان ميكا اللبناني الأصل أوّلاً فور سماعه صوتها ولحقه باقي أعضاء اللجنة تباعاً مشيدين بموهبة هبة. تولّى ميكا تعريف اللجنة والجمهور إلى هبة وموهبتها مشيراً إلى أنّها معروفة في لبنان والعالم العربي فاختارت طوجي الإنضمام إلى فريقه بعد أن انهالت عليها الطلبات من أعضاء اللجنة كلّهم.

وضعت الصفحة الرّسمية لبرنامج ذا فويس فرنسا إعلاناّ ترويجيّاً لانطلاق الموسم الرّابع بالإشارة إلى أن هبة هي أوّل موهبة نسائية يكشف عنها ذا فويس. وتمّ التأكيد رسمياً أن هبة طوجي اختيرت للترويج للإعلان التلفزيوني.

وفي مقابلة لها بعد مشاركتها في البرنامج، أفادت طوجي أنّها حقّقت نجاحاً كبيراً في لبنان غير أن ثمة جزء لا يعرفه النّاس بعد عن موهبتها ألا وهو الغناء باللغة الأجنبية وهو حلم تريد تحقيقه ليصل نجاحها إلى العالمية. وأشارت هبة أن مشاركتها في هذا البرنامج سيكون بمثابة فرصة لها لتحقّق هذا الحلم وتمثّل لبنان بأبهى صورة، وشكرت محبّيها وجمهورها على كل الدّعم الذي يمدّها بالقوة والشجاعة.

الآن وبعد مشاركتها في هذا البرنامج هل ستستطيع هبة أن تصل النهائيات مثل المتسابقين اللبنانيين الذين سبقوها وتحقّق نجاحاً كبيراً كالذي وصلت إليه مع الرّحابنة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية