هبة طوجي تعلن خطوبتها من الموسيقي ابراهيم معلوف

هبة طوجي تعلن خطوبتها من الموسيقي ابراهيم معلوف

اعلنت هبة طوجي خطوبتها من الموسيقي ابراهيم معلوف، وخلال حديث لها مع أحد المواقع الالكترونية، أكدت أنّ الوقت غير مناسب للحديث عن الموضوع في ظلّ الحزن الذي يمر به لبنان إثر الانفجار الذي تأثر به عدد من المشاهير، الكثير من اللبنانيين، وأشفر عن مسقط عشرات الضحايا والمفقودين وآلاف الجرحى.

ias

يبدو أنّ الحب جمع بين ابراهيم وهبة بعد نمو صداقتهما خلال الحفلات العديدة التي قدماها سويًّا. هبة طوجي أطلقت أغنية "لحظة ياريت" التي كتب كلماتها غدي الرحباني ولحنها أسامة الرحباني، وعرض الفيديو كليب ضمن مجموعة من مشاهد مسلسل "هوس" التي جمعتها لأول مرة مع النجم السوري عابد فهد.

هبة طوجي تعلن خطوبتها من الموسيقي ابراهيم معلوف
ابراهيم معلوف خطيب هبة طوجي

الجدير ذكره أنّ ابراهيم هو موسيقي عالمي، من اصل لبناني وهو عازف بوق و ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي، وينحدر من عائلة تعشق الفن والثقافة، إذ أنه ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف، ابن شقيق الكاتب أمين معلوف وحفيد الصحافي والشاعر والموسيقي رشدي معلوف. إنجازات ابراهيم معلوف في المجال كثيرة، إذ أنه حاصل على عدّة جوائز عالمية، وقد سبق أن سجل الكثير من الألبومات الفنية ومقطوعات موسيقية لأفلام مصورة.

تتميز هبة طوجي بإطلالاتها العصرية التي تشكّل مصدر وحي للكثير من مواكبات الموضة، وهي من النجمات اللواتي وصلن إلى السباق الرمضاني بعد أن خرجت أخريات بسبب أزمة كورونا التي تسببت بإلغاء الكثير من المسلسلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية