هجوم نسائي تونسي على درّة زروق وهذا ما قالته الزوجة الأولى لعريسها!

هجوم نسائي تونسي على درّة زروق وهذا ما قالته الزوجة الأولى لعريسها!

تعرّضت يوم أمس درّة زرّوق لهجوم نسائي تونسي بسبب زواجها من رجل متزوّج، حيث نقلت إحدى المواقع الرسمية عن زوجة هاني سعد تأكيدها أنّهما لم يتطلّقا. وكانت قد عقدت درّة قرانها على هاني سعد متألقة بثوب زهير مراد، لتشعل صورا وفيديوات حفل زفافها مواقع التواصل الاجتماعية ليلة أمس. 

ias

وقد تسبب انتشار أخبار عن عدم طلاق هاني سعد من زوجته الأولى وأم أولاده في توجيه انتقادات للنجمة درة من التونسيات اللواتي يفخرن بأن تونس تحظر تعدد الزوجات، وتفرض عقوبات صارمة على كل امرأة تقبل أن تكون ضرّة ووجهت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي عتابا قاسيا للنجمة درة أثناء حفل زفافها.

عتاب قاس من النائب التونسية السابقة فاطمة المسدي على درّة

وفي هذا السياق وجّهت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي عتابا قاسيا للنجمة درة أثناء حفل زفافها، حيث قالت فيها: يا من هواها اذلها وأذلني، الى السيدة درة زروق سيدتي الجميلة والأنيقة و”المثقفة” يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية.كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين ان تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي".

> أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقون والشباب والعامة ويقتدون بك ولهذا كلماتي ستكون قاسية معك. فاطمة المسدي

صورة هاني سعد مع زوجته الأولى وأبنائه

صورة هاني سعد مع زوجته الأولى وأبنائه

وتزامن انتشار صور حفل الزفاف مع نشر صورا لهاني سعد مع زوجته الأولى منّة وأولادهما، وقد ذكرت مصادر أنّ الزوجة لا تعلم بارتباط زوجها بالنجمة درة، وأن إخفاء درة وهاني سعد لعلاقتهما طوال هذه الفترة لم يكن بدافع الحفاظ على الخصوصية بل حتى لا تعلم زوجته الأولى بوجود هذه العلاقة. 

وهنا نتذكّر القصّة الكاملة لزواج أنغام الرابع: العريس أصغر منها بـ 11 سنة وزوجته منهارة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية