هدايا عيد الأضحى برعاية أفخم العلامات التجارية

مع حلول عيد الأضحى المبارك، جالت ياسمينة على أفخم المتاجر والعلامات التجارية واختارت لك مجموعة من الهدايا التي يمكنك تقديمها لأقاربك وأصدقائك في العيد، أو يمكنك استخدامها في هذه المناسبة الكريمة. 

ias

اختبري نفسك: أي نوع من الهدايا يُفرح قلبك؟

شوكولاته Folies au chocolat’s :

يقدّم Folies au chocolat’s متجر الشوكولاته والتمور الفاخرة، مجموعة متنوعة من الشوكولا اللذيذة المعبأة ضمن عبوات فاخرة والتي تتميّز بطعمها الغني واللذيذ،  وتقدم تجربة تذوق ممتعة يتشاركها الأهل والأصدقاء. كما تعد قطع الشوكولا المعبأة ضمن علب هدايا فاخرة من Folies au chocolat’s بمثابة مفاجأة سعيدة لكل الأحبة ستبهج حواسهم بما تضمّه من مجموعة واسعة من النكهات الغنية والمميزة .

أواني Villeroy & Boch:
تقدم علامة Villeroy & Boch العريقة مجموعة جديدة من أوانيها وقطع السفرة والعرض تزامناً مع وصول عيد الأضحى المبارك، لتقديمها كهدية أو لإضفاء جواً ساحراً على مائدة احتفالات العيد. ولا شك بأن لأواني المائدة دوراً مهماً في إضافة الأناقة والجمال إلى أي عشاء وأينما كانت مائدة العشاء، سواء في الداخل أم في الهواء الطلق، فيكتسب الديكور المزيد من القيمة عندما تتحلّى المائدة بجودة وتصميم ملفتين. والجدير بالذكر أن مقر Villeroy & Boch الرئيسي هو في ميتلاخ في ألمانيا وتمتلك مصانع في أوروبا والمكسيك وتايلندا. وتشمل مجموعة منتجات الشركة أصنافاً من ثلاث فئات وهي: الحمامات والرفاه، وأدوات المائدة والأكسسوات الأرضية والجدارية. وفي رصيد الشركة 265 عاماً من الخبرة، وقد أصبحت اليوم علامة تجارية أوروبيّة متخصّصة بأسلوب الحياة في 125دولة.

سلال Fortnum & Mason’s للنزهات:

نظراً الى اقتراب انتهاء فصل الصيف الحار، وتزامناص مع وصول عيد الأضحى المبارك لا بدّ من التخطيط لنزهات الهواء الطلق. وفي هذه المناسبة تقدّم سلال Fortnum & Mason’s الفريدةوالخاصة بنزهاتتناول الطعام في الهواء الطلق فرصة رائعة للتمتع بأيام أخف حراً والتي تحتوي على على أجود أنواع الأواني الزجاجية وأدوات المائدة والأواني الفخارية وحاويات الغذاء لضمان أفضل تجربة تناول طعام في الخارج.
تجدر الاشارة الى أن هذه السلال هيصناعة حرفية قائمة منذ أمد بعيد في جنوب غرب انجلترا حيث يحصد المزارعون قضبانالصفصاف فيصار إلى تقشيرها ثم غليها في أحواض ضخمة من المياه لزيادة مرونتها.وهكذا تبدأ عملية تحويل القضبان إلى هذه السلال الشهيرة، علما أنها عملية تستغرق الكثير من الوقتوالمهارة. وتتوفر سلال Fortnum الخاصة بنزهات الهواء الطلق في أحجام مختلفة، وهي تكفي من شخصين إلى أربعة أشخاص تبدأ أسعارها من 2300 درهم.

ما هو السبب الذي يجعلك تختارين أذربيجان لعطلة عيد الأضحى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية