لك وله ولمنزلكما، أروع هدايا عيد الحب من أفخر العلامات التجارية العالمية

لك وله ولمنزلكما، أروع هدايا عيد الحب من أفخر العلامات التجارية العالمية

نقدم لك وله ولمنزلكما، أروع هدايا عيد الحب من أفخر العلامات التجارية العالمية التي تعبّر بالنيابة عنكما عن الحب الذي يملأ قلبيكما وتجعل هذا العيد مناسبة لا تنسى! في البداية اختبري نفسك: أي نوع من الهدايا يفرح قلبك؟

ias

جمعنا أجمل عروض العلامات الفاخرة والمميزة التي ترضي كل الأذواق كي تقترحي وتختاري منها أجمل الهدايا. القي نظرة هنا!

ألوان الحياة من ديور لمنزل ينضح بالحب

ألوان الحياة من ديور لمنزل ينضح بالحب

احتفالًا بالحب، ولأنّ علامة ديور تراه جوهر الحياة والسعادة التي تعانقها، تقدّم العلامة مجموعة رائعة من قطع ديكور المنزل وأساسيات المائدة، باللون الأحمر الدافئ، أطلقت عليها اسم "ألوان الحياة"، ومذ أن تقع عينك عليها حتى تشعرين مدى تطابق الاسم على التحف التي ترينها.

Foreo تعتني ببشرتك وبشرته

Foreo تعتني ببشرتك وبشرته

جمعت FOREO المجموعة المتطابقة لروتين العناية بالبشرة لكِ وله لخلق ذلك التألق المتناغم. مع الشعور بأجواء الحب المنتشرة بما فيها من الشكولاتة والعشاء الرومانسي ورحلات التنزه سيرًا على الشاطئ، اتبعت FOREO نهجًا فريدًا للاحتفال بالحب. في يوم عيد الحب، استمتعي بما تمنحه لك من جمال البشرة مع شريكك باستخدام أدوات التنظيف وشد البشرة.

فلك عزيزتي ننصحك بـ LUNA 3 للتنظيف الفائق. من البشرة العادية أو الحسّاسة أو المختلطة والدهنية، اذ تقدم لكِ LUNA 3 كل ما يلزم من خصائص فعّالة للتنظيف والشد، والمُصممة خصيصى لتلبية احتياجاتك. أمّا لحبيبك تم تصميم LUNA 2 هذا الجهاز الثوري لمنحi نتائج أفضل إلى جانب سهولة استخدامه، وتوفير أنعم حلاقة ممكنة.

منزلكما بعطر الحب مع مولتون براون

عطر الحب لمنزلكما من مولتون براون

تقدّم لك مولتون براون أفضل المكونات الممزوجة بطريقة مدروسة، لتحصلي على عطر فاخر لا يضاهى ويعزّز روح الإيجابية في منزلك. تشكّل الشموع المعطّرة إضافة فواحة إلى منزلك وتضفي لمسة تخاطب الحواس. وإذا كنت تنشدين عطراً متكاملاً يدوم طويلاً، استخدمي العيدان المعطّرة أو بضع قطرات من الرذاذ المعطّر ليمتلئ منزلك بجوٍ منعش وحيوي.

متعة الاسترخاء في منزلك في عيد الحب مع منتجات المنزل الأساسية من لايف ستايل

منتجات المنزل من لايف ستايل

نحتاج إلى ركن هادئ في المنزل يمكننا الاسترخاء فيه والشعور بالهدوء والسكينة، ويكون ملجأً لنا من ضغوط الحياة اليومية ومصاعبها وتحدياتها. أصبح هذا الركن ضرورة، خصوصًا في عيد الحب! 

ولهذا الهدف تقدم لك علامة لايف ستايل باقة من منتجات المنزل الأساسية التي ستحول هذا الركن إلى طاقة إيجابية تساعدك في مواجهة الضغوطات النفسية، وهو مثالية لمنزلك، أو لمنزل الشريك في حال لم تتزوجا بعد!

الفخامة الراقية في تنسيق أفضل الورود طويلة العمر في العالم

الفخامة الراقية في تنسيق أفضل الورود طويلة العمر في العالم

اختاري في عيد الحب مجموعة الورود طويلة العمر The Infinity Collection من Black and Blanc التي تضم الورود الطبيعية المحفوظة لتدوم طويلًا وهي متوفرة في أربعة مقاسات، وفي أكثر من عشرة ألوان مختلفة.

تضم تنسيقات الورود طويلة العمر Infinity Arrangements ورود الإكوادور وكولومبيا وهي متوفرة في عدد كبير من الألوان.اذ تتم معالجة الورود بتقنية بالغة الحرص باستخدام محلول خاص للحفظ يعمل على إيقاف نمو الورود وهي في أجمل حالاتها. يمكن أن يمتد عمر هذه الورود إلى أكثر من عام مع العناية الصحيحة!

السماعات المثالية لجميع أنواع المستخدمين من هواوي

HUAWEI FreeBuds 3i

إذا كنت تبحثين لك أو لحبيبك عن شريك صوتي موثوق به أثناء ممارسة الرياضية، أو الاستماع إلى اغنياتكما المفضلة أو أثناء اجراء مكالمة هاتفية، فإنك لن تجدي أفضل من سماعات HUAWEI FreeBuds 3i. تأتي السماعات بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتقليل ضجيج المكالمات بالميكروفونات الثلاثة، والصوت الممتاز وراحة الاستخدام تجعلها السماعات المثالية لجميع أنواع المستخدمين! نذكرك بمنصة HUAWEI AppGallery التي تجدين عليها كل ما تريدين من منتجات العلامة الالكترونية الرائدة.

امنحي حبيبك الترقية الرقمية المثالية لمناسبة عيد الحب

امنحي حبيبك الترقية الرقمية المثالية بمناسبة عيد الحب

إن كان حبيبك قد بدأ بنشاط جديد عبر الإنترنت العام الماضي، فمن المحتمل أن تساعد بعض الحلول الرقمية في تقليل العقبات الناتجة خلال ممارسة تلك النشاطات. ولحسن الحظ، توفر ويسترن ديجيتال حلول التخزين الرائعة للمساعدة في حل تلك المشاكل وتقليل الشكاوى التي لا يمكنه حله لوحده.

مجموعة Dyson Supersonic الهدية التي تنتظرها كل امرأة

مجموعة Dyson Supersonic

تعتني تقنيات تدفق الهواء الحاصلة على براءة اختراع وتقنية التحكم الذكي بالحرارة من دايسون بشعرك بشكل متكامل، مما يجعلها الهدية المثالية، لكل امرأة عصرية. تضم هذه التقنيات مجموعة Airwrap Dyson الكاملة والإصدار الأحمر من Dyson Supersonic الأيقوني. فكري بما تحتاجينه في يوم عيد الحب القادم، أكان طقم مصفِّف الشعر سواء أردتِ تجعيد شعرك أو تمويجه أو تجفيفه، أو مجفف الشعر الذي يحمي الشعر من أضرار الحرارة الشديدة ويزيد من لمعانه ويقلل التجعيدات والتطاير أو جهاز تمليس الشعر الخالي من الأسلاك وهو أداة تمليس الشعر الوحيد المزود بألواح نحاسية مرنة تتشكل لتجمع الشعر بثبات، مما يوفر تحكم إضافي في التصفيف ويقلل من التلف الناتج عن الحرارة بمقدار النصف.

اليك أيضًا ماذا قالت النجمات عن الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية