إليك هدايا غريبة وجديدة لتهديها للعروس

أحجار الذكريات

هدايا للعروس غريبه

أن تكون هديتك مميزة وغريبة وجديدة للعروس يعني أن تختاري الأفكار الجديدة وأن تضيفي إليها لمستك الخاصة. وعلى سبيل المثال، عندما تنتقل العروس إلى بيتها الزوجي تشتاق لأهلها لذا يمكن أن تختاري فكرة الأحجار وتكتبي عليها أقوال أة أفكار ترتبط بالعروس مباشرة.

ias

تذاكر لمنتجع صحي

هدايا للعروس غريبه

كما تعلمين فإن العروس تمر في مرحلة التحضير للزفاف وفي الفترة الأولى منه للكثير من الضغوطات الجسدية والنفسية. ولتكون هديتك مميزة ومفيدة لها في هذه الفترة اختاري التذاكر أو الاشتراك لها في احدى المنتجعات الصحية لتحصل على ماساجات تريحها.

المعدنيات

هدايا للعروس غريبه

قد تظنين أن هذه الهدية لن تكون فريدة من نوعها ولكن بإضافة تفصيل صغير قد تصبح كذلك، إذ يمكنك أن تضيفي تاريج زواج صديقتك أو اسمها واسم زوجها لتميزي هديتك لها.

الأكواب

هدايا للعروس غريبه

من التفاصيل التي قد تنسيهاالعروس هو اختيار الأكواب المميزة لها ولزوجها ويمكنك أن تميزي هذه الأكواب بتاريخ زفافها أو بصورتها أو بأي شيء يمكن أن يعني لها كثيراً.

البياضات

هدايا للعروس غريبه

التميز في اختيار الهدية للعروس يرتكز في الفكرة التي ستضفينها إلى الأشياء البسيطة والتي تعني العروس كثيراً. فمثلاً يمكنك أن تهديها البياضات المنزلية مع إضافة بعض التطريزات أو الطبعات التي تخص العروس مباشرة كاسمها وتاريخ عرسها...

علبة الماكياج

هدايا للعروس غريبه

من الهدايا التي ستميزك للعروس أن تختاري لها الشنط ذات القيمة العالية لأنّها ستحتاجها لوضع مستحضرات التجميل التي تعتبر أساسية في المرحلة الأولى من الزواج ويمكن أن تطرزي اسمها عليها.

الأواني للحلويات

هدايا للعروس غريبه

من الهدايا المميزة التي تميز هديتك قد تكون من أفكار بسيطة كالألواني المنزلية التي قد تنساها العروس كتلك المخصصة للحلويات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية