هدايا تكرّم المرأة الإماراتية في يومها السنوي!

هدايا وعروضات يوم المراة الاماراتية 2021

 هدايا وعروضات يوم المراة الاماراتية 2021 التي قدّمتها الدور العالمية للأزياء والجمال، وأيضًا الفنادق، ستسعد كلّ امرأة في هذا اليوم الاستثنائيّ الذي خُصّص لتقديرها وجهودها، خصوصًا مع زيادة نسبة النجاحات التي تحققها الإماراتيات.

ias

لأنّ المرأة الإماراتية تؤدّي دورًا بارزًا في نموّ وطنها وجعله الأهم على صعيد العالم، بعدما باتت تتبوأ مناصب مهمة، لا بدّ أن نحتفل معها بيومها المميّز عبر تقديم لها هدايا تليق بها، وفي ما يلي أجملها.

مستحضرات للعناية بالبشرة

كل امرأة بحاجة لمستحضرات للعناية ببشرتها، ولذا، لا تتردّدي بإهدائها إحدى منتجات بروجكت بيوتي، التي تحتوي على مكوّنات تعالج مختلف مشاكل البشرة، لتصبح صافية، نضرة وجذّابة.

مستحضرات من بروجكت بيوتي
مستحضرات من بروجكت بيوتي لتتالق المرأة ببشرة مثالية

قلادة مميزة

ما من امرأة إلّا وستسعد عندما تتلقّى قلادة كهديّة، ما يجعلها مثاليّة لتهنئة المرأة الإمارتية في عيدها. دور كثيرة تقدّمها بأجمل التصاميم، ومن بينها Charlote Chesanai التي زيّنتها بأحجار فاخرة، وMKS Jewellery التي جعلت أجمل الأشكال تتدلّى من وسطها.

المجوهرات افضل هدية للمراة
المجوهرات افضل هدية للمراة المميزة باطلالاتها الانثوية

عطر جذاب

تعشق المرأة الإماراتية العطور المؤلّفة من مكوّنات شرقية تعكس حبّها لأصولها العربية، وتغلّف إطلالاتها بنفحات رائعة. كثيرة هي الخيارات المتوافرة أمامك، وعطور "الرصاصي" هي من بين أكثر ما سيعجب المرأة.

عطور الرصاصي للمراة
عطران من الرصاصي

قفطان فخم

تعشق المرأة الإماراتيّة التألّق بالقفاطين المزيّنة بتطريزات فاخرة، فهي تمنحها إطلالة مريحة مناسبة لكل الفصول، وتتماشى مع التقاليد العربية التي تقدّرها، فلا تتردّدي بإهدائها أجمل تصميم يحاكي ذوقها.

قفطان من NIRRAAMYAA
قفطان من NIRRAAMYAA تجدينه على موقع نمشي

أدوات لتناول الطعام

أي ربّة منزل ستسعد بهذه الهدية، فهي ستتيح لها تحضير مائدة فخمة ومميّزة لضيوفها، وتجدينها إضافة إلى مختلف الأكسسوارات الجميلة، لدى مختلف متاجر سنتر بوينت.

هدية مثالية لربة المنزل
مثالية لها اذا كانت ربة منزل

الفنادق والمقاهي أيضًا تقدّر المرأة الإماراتيّة

احتفالًا بهذا اليوم المميّز، تقيم كثير من الفنادق والمقاهي مبادرات تقدّر المرأة الإماراتيّة، ومن بينها حدث Flow Talk Series الذي أقيم في فندق Jumeirah Hotels & Resorts الذي أطلّت من خلاله إماراتيات رائدات تحدّثن عن نجاحاتهن ومواجهتهنّ للعوائق وغيرها من الأمور الملهمة.

المتحدثات في حدث Flow Talk Series
المتحدثات في حدث Flow Talk Series الذي أقيم في فندق Jumeirah Hotels & Resorts

كذلك، تعاونت كلّ من "سويس أرابيان"، الدار الرائدة في صناعة العطور في المنطقة، و"ليتو كافيه" بمناسبة هذا اليوم، لتقدمة قهوة مجانية وعطورًا مذهلة للمرأة الإماراتية. وتتناغم القهوة العربية التي تشكل دلالة متأصلة في ثقافة الضيافة بالمنطقة مع العطور التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من التراث الإماراتيّ بما يليق بهذه المناسبة.

مقهى ليتو كافيه وسويس ارابيان يحتفلان بيوم المراة الاماراتية
مقهى ليتو كافيه وسويس أرابيان فاجآ المرأة الإماراتية في عيدها

أخيرًا، لا بدّ من أن تتعرفي على إماراتيات هنّ مصدرًا للنجاحات الملهمة، وأيضًا على إماراتيات وضعن الدولة على خارطة الأزياء العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية