هدى قطّان تكشف السر الذي يمنحها جمالاً آخاذاً والذي يمكنك أنت الحصول عليه بسهولة

هدى قطّان تكشف عن المستحضر الذي يمنحها جمالاً آخاذاً

قرّرت هدى قطّان خبيرة التجميل الرائدة وأبرز الشخصيات المؤثّرة في عالم الجمال بالتعاون مع فريقها ضمن منصة Hudabeauty.com توجيه مسار اهتمامها نحو تعزيز مقومات الجمال بكافة عناصره، وتؤكّد العلامة تبنّيها لهذا التوجه من خلال استعانتها بمكملات ’بيور جولد كولاجين‘ كطريقةٍ أساسيةٍ ويوميةٍ لدعم نظامها الخاص بالعناية بالبشرة، اكتشفي المزيد عن سر هدى!

ias

تحمل هذه المركبات المتطورة والحائزة جوائز مرموقة شكل مكملات غذائية سائلة تم ابتكارها خصيصاً للحفاظ على صحة البشرة والشعر والأظافر، وذلك من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي وزيادة معدلات الترطيب والمرونة في الجلد، باعتبار أن مستوياتها تنخفض بالمجمل بشكل طبيعي مع التقدم في السن. وتعود فعّالية هذه الصيغ العلاجية لكونها تحتوي على مزيج فريد من المكونات النشطة مثل الكولاجين المتحلل، وحمض الهيالورونيك، وزيت نبات الحمحم، والفيتامينات، والمعادن المغذّية.

> لطالما أبدت هدى قطان صاحبة 31.3 مليون على انستغرام إعجابها الشديد بالمكملات الغذائية السائلة

مكملات
مكملات “بيور جولد كولاجين” هي سر جمال هدى قطان

تستهدف منتجات ’بيور جولد كولاجين‘ السيدات اللواتي يرغبن في تعزيز جمال بشرتهنّ ومقاومة علامات التقدم في السن، وذلك من خلال المساعدة في تعزيز مستويات الكولاجين الطبيعي ومعدلات المرونة والترطيب في البشرة التي يتم فقدانها مع مرور السنوات مسببةً الجفاف وظهور التجاعيد والترهلات.

وتعيد هدى التي أعلنت أنّها ستطلق ماركتها الخاصة للعناية بالبشرة في 2019 تأكيدها على شغفها العميق بمنتجات ’بيور جولد كولاجين‘ خلال إحدى منشوراتها الحديثة على موقع HudaBeauty.com، حيث تناقش أفضل مركبات الكولاجين التي يُنصح بتناولها للحصول على بشرة مثالية.

 إقرئي المزيد: هدى بيوتي تُطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة لموسم الأعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية