هدى بيوتي تكشف سر لمعان وجهها وجماله من خلال أحدث مستحضراتها!

هدى قطّان تكشف سر لمعان وجهها وجماله من خلال أحدث مستحضراتها!

كشفت هدى بيوتي سر لمعان وجهها وجماله من خلال أحدث المستحضرات التي تطلقها قبل مضي العام 2021، حيث أنت على موعد مميز مع ابتكارات مكياج جديدة، بعد نجاحات متميزة لها في هذا المجال، مثل ماسكارا Legit Lashes التي أطلقتها بعد خمس سنوات من العمل عليها.

ias

قرّرت Huda بأنّ الوقت حان لكي تشارك حبّها للكوارتز الوردي مع متابعاتها وعشّاق علامتها، عبرابتكار مجموعة معدّلة من المنتجات الأساسيّة التي لا بدّ منها في كلّ حقيبة مكياج– باليت ظلال عيون جديدة تضمّ 18 لونًا؛ طقم فرش من ثلاث قطع، مُستلهم من هذاالحجر شبه الكريم؛ مُلمِّع فريد للوجه بالجزيئات اللؤلؤية؛ وبلسمٌ للشفاه بتركيبةمعزّزة بالكوارتز.

مستحضرات المجموعة:

  • باليت ظلال العيون Rose Quartz Eyeshadow Palette: مليئة بالألوان الزهريّة الورديّة الرقيقة، الدرجات المعدنيّةالساحرة، واللمسات الكوارتزيّة المهدئة، وهي تسخّر الطاقات المتناغمة للحجرالطبيعي من أجل الحصول على توليفات لونيّة متناسقة لا متناهية.
  • طقم فراشي المكياج Rose Quartz Brush Set المحدود الإصدار: ثلاثة فراشي مكياج ابتُكرت خصيصًا لتكون متناسقة تمامًا مع الباليت الجديدة، ومزوّدة بمقابض مُستلهمة من الكوارتز الوردي. زوّدت كلّ فرشاة بشعيرات اصطناعيّة فائقة النعومة، قادرة على حمل وتوزيع ظلال العيون المفضّلة لديك.
هدى مع مستحضر Wishful
  • بلسم الشفاه Rose Quartz Silk Balm: بقوامه المريح للغاية وتأثيره المعزّز للإشراق بفضل تركيبته الغنيّةبالمسحوق المعدني للكوارتز الوردي وبالجزيئات اللؤلؤية ذات اللون الذهبي-الوردي،بحيث يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وانتفاخًا ويغمرها بالترطيب.
  • ملمّع الوجه Rose Quartz Face Gloss: مستحضر فائق اللمعان بتركيبة غير لزجة وذات تأثير مجمّل مناسب للجميع، تُضفي لمسة معزّزة للإشراق والتناغم على جميع ألوان البشرة التي تحتاج إلى جرعة من الترطيب النديّ.

رسالة حب خلف الكوارتز الوردي

تُطلق على الكوارتز الوردي تسمية "حجر الحبّ"، وهو من البلّورات العلاجيّة المفضّلة بالنسبة إلى Huda Kattan، إذ يُقال إنّه يُقوّي الحبّ على اختلاف أنواعه، من علاقاتنا بمحيطنا إلى علاقتنا بأنفسنا واعتنائنا بها. لقد عشقت Huda هذا النوع من البلّورات كونه يحمل طاقة ناعمة تفيض تعاطفًا وسلامًا، وتبيّن لها على مرّ السنوات أنّه ساعدها على تجديد طاقتها، استعادة تركيزها، والعثور على طريقها في مسيرتها المميّزة لتعزيز حبّها لذاتها.

وكانت هدى قطّان قد انضمّت سابقا إلى منصّة The Luxury Closet وأسهمت في الاستدامة البيئيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية