هديته الثمينة لها في عيد الحب سببت الطلاق... الخطأ الذي ارتكبه زوجها لا يغتفر!

هديته الثمينة لها في عيد الحب سببت الطلاق... الخطأ الذي ارتكبه زوجها لا يغتفر!

سواء أكنت تؤمنين بالحبّ أو كلا، إلا أن فئة كبيرة من الناس تعترف بوجوده وثمّة يوم مخصص للاحتفال به في جميع أنحاء العالم، حيث يمضي العشاق أمسيات رومنسية ويتبادلون الهدايا. وبالطبع، لا تتقبل المرأة أبداً أن ينسى حبيبها هذا اليوم المميز من السنة، بل تطالبه بالتعبير لها عن حبه الكبير إما بالكلمات أو بالافعال والهدايا القيّمة.

ias

وبالفعل، بالتزامن مع حلول عيد الحبّ وبعد مرور 5 سنوات على زواجهما، أراد رجل سويدي أن يعبّر لزوجته عن مدى عشقه الكبير لها وسعادته بجانبها، فتوجه الى إحدى أفخر المحال التجارية وابتاع لها عقداً ماسياً ثميناً، تداخلته حبات الروبي الحمراء.

وبما أن زوجته لا تكتفي بالأفعال والهدايا القيّمة بل تحبّ أن يعبّر لها عن مشاعره بالأقوال أيضاً، رضخ الزوج "المطيع" لأهواء شريكته وكتب على ورقة صغيرة كلمات رومنسية نابعة من القلب. غلّف الهدية بورقة مخملية حمراء وأرفقها بوردة ندية، وعاد الى منزله مسروراً ومبتهجاً وانتظر بفارغ الصبر ردّة فعل زوجته.

ببطء وحذر بدأت الزوجة تفتح هديتها، وقد صعب وصف فرحتها بالعقد الماسي الذي ابتاعه زوجها لها، ولكن ما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى تحول الفرح الى غضب شديد. أثناء قراءتها لما كتبه الزوج في الورقة التي عبّر فيه عن حبّه لها اكتشفت الخطأ الفادح الذي ارتكبه، عفوض أن يكتب اسمها دوّن اسم عشيقته.

وبالفعل، اكتشفت المرأة أن لزوجها عشيقة منذ ما يقارب السنتين وهذا ما دفعها الى طلب الطلاق!

 اقرئي المزيد: دعت حبيبته السابقة الى زفافهما للانتقام منها… ردّة فعل العريس صدمت الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية