هذا المشروب الطبيعي هو سر رشاقة ايفانكا ترامب الدائمة!

هذا المشروب هو سر رشاقة ايفانكا ترامب الدائمة!

إن المثابرة، والشخصية القوية، والحضور الفكريّ تعتبر من أبرز مقوّمات ايفانكا ترامب ابنة الرئيس دونالد ترامب، لا بل سر نجاحها على الساحة السياسية والعالمية.

ias

ولكن شهرتها العالمية لا تقتصر على انجازاتها فحسب، فتأثيرها أصبح متفاقماً بين النساء، خصوصاً لكونها امرأة ذكية، جميلة وناجحة، والاهم من ذلك أنها تحافظ على التوازن في جميع النواحي من حياتها. والدليل الاكبر أن حياتها المهنية ودورها كأن لم بمنعانها من الانتباه لصحة جسمها ورشاقتها. فما هو سر حفاظها على القوام الرشيق وعدم اكتساب الوزن؟

(صور لإيفانكا ترامب مع والدتها حين كانت طفلة…جمالٌ متوارث!)

تشير مجلة Shape الاميركية التي تعنى بالرشاقة والوزن، أن ايفانكا ترامب تولي تغذيتها أهمية بالغة وتنظم وجباتها لتحصل على حاجات جسمها. فهي مثلاً تتناول كميات كافية من سمك السلمون، وتحصر حجم استهلاكها للنشويات بعدد معين من قطع الخبر أو أطباق الباستا. كما أنها تمارس رياضة اليوغا المهدّئة للاعصاب وتوقم بتمارين Cardio المحفّزة لحرق الدهون.

والى جانب هذه النشاطات الغذائية تعتمد ايفانكا على نوع من المشروبات الصحية الذي يمنع تراكم الدهون ويخلّص جمسها من السموم. فما هو هذا المشروب؟

وفقاً لتقرير المجلة، فان ايفانكا تستهلك كميات كبيرة من السوائل، لكنها تركّز على تناول عصير التوت البريّ الذي يزوّدها بالطاقة الضرورية ويحافظ على رشاقتها على الدوام. وهي تشرب كوباً منه بعد ممارسة الرياضة على وجه التحديد!

اقرئي المزيد: نزاعات نسائية في كواليس البيت الأبيض: ما حقيقة العلاقة بين ميلانيا وإيفانكا ترامب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية