هذا ما تفعله ميغان ماركل ببشرتها استعداداً للزفاف!

هذا ما تفعله ميغان ماركل ببشرتها استعداداً للزفاف!

منذ لحظة اعلان موعد زفاف الامير هاري وميغان ماركل، بدأ العد العكسي لليوم الكبير، وباشر القصر الملكي في التحضير لمراسيم الحفل وتفاصيل اليوم التاريخي. أما العروس فقد بدأت بحثها السري عن فستان يلائم لقب الدوقة، ويمنحها اطلالة لا تنسى على مرّ التاريخ.

ias

في هذا الاطار، كشف خبير التجميل الخاص بالممثلة الأميركية عن الاسرار التجميلية التي تحرص على تنفيذها تحضيراً للزفاف.

في التفاصيل، أشار نيكولا جوس الى أن ميغان ماركل خضعت للجلسات التجميلية التحضيرية خلال الاشهر السابقة، أي أنها أجرت التقنيات التصحيحية القاسية على البشرة وتلك المعالجة للبثور والندوب لتتخلص من آثارها قبل موعد الزفاف.

أما وقد اقترب العرس بمسافة شهرين، فتحرص الدوقة المستقبلية حالياً على زيارة عيادة طبيب التجميل والخضوع للمساجات المنتظمة من أجل ابراز ملامح وجهها وتعزيز تفاصيله، لا سيما الخدود. هذا ويشير خبير نيكولا جوس الى أهمية ترطيب البشرة وتزويدها بالراحة والنوم والاسترخاء خلال الفترة التي تسبق الزفاف، الامر الذي تنفذه ميغان بحذافيره.

يذكر، أن ميغان تمارس رياضة اليوغا باستمرار وهذا ما يمنحها الاسترخاء ويخلصها من الضغوط والتوتر اللذين يؤثران بشكل مباشر على اطلالة البشرة وصحتها. كما أن المصادر الشخصية للحسناء تحدثت عن لجوئها لبعض حركات اليوغا المخصصة للوجه من أجل الحفاظ على رونقها.

اقرئي المزيد: ميغان ماركل تخرق قواعد الموضة الملكيّة من جديد فما الخطأ الذي اعتمدته؟ هل توافقينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية