هذا ما تكشفه أصابع قدميك عن شخصيتك ومستقبلك!

هذا ما تكشف أصابع قدميك عن شخصيتك ومستقبلك

لكل امرأة شكل أصابع قدمين ويدين يختلف كلياً عن الأخرى، علماً أن لهذا الاختلاف ارتباط وثيق بالشخصية وبدلالاتها.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على ماذا تكشف أصابع قدميك عن شخصيتك وحتى عن مستقبلك.

اختبري نفسك: من سيفشل علاقتك العاطفية؟

الاصبع الكبير: 

إذا كان إصبع قدمك الكبير أطول من أصابع القدم الأخرى، فهذا يعني أنك امرأة ذكية للغاية وقادرة على الابداع والابتكار وحل المشاكل بطريقة دبلوماسية.

أما إذا كان إصبع قدمك الكبير أصغر من أصابعك الأخرى فهذا يعني أنك تحاولين الهرب من مواجهة المشاكل بطريقة مباشرة، علماً أنك تشكلين مصدر الهام للاخرين فيحاولون استشارتك بكل شاردة وواردة، خصوصاً أنك تتحمّلين المسؤولية.

الاصبع الثاني: 

من المتعارف عليه أن الاصبع الثاني يرتبط بالصفات القيادية، فكلما كان اصبع القدم الثاني طويلا كلّما كانت المرأة شخصاً مليئاً بالطاقة تحظى بحب واحترام الآخرين.

أما في حال كان هذا الاصبع صغيراً، فهذا دليل الى أنك امرأة قادرة على أن تدافعي عن نفسك، علماً أنك تتمتعين بصبر هائل ما يخوّلك النجاح في حياتك العاطفية والمهنية.

الاصبع الثالث:

في حال كان إصبع قدمك الثالث أطول من الأصابع الأخرى، فهذا يعني أنك امرأة حيوية وتتمتعين بذكاء شديد خصوصاً على الصعيد المهني، فضلا عن أنك تملكين صفات القيادة التي تخولك التفوق والنجاح.

أما في حال كان صغيراً، فهذا يعني يا عزيزتي أنك امرأة هادئة تحبين التمتع بأبسط الأمور في الحياة. (تعرفي مع ياسمينة علىماذا تكشف "السيلفي" عن شخصيتك)

الاصبع الرابع:

في حال كان إصبع قدمك الرابع هو الأطول، فهذا يعني أن العائلة تأتي في المقام الأول في حياتك، علماً أنك مستمعة جيدة للآخرين وتقومين بكل ما بوسعك لمساعدتهم.

وإذا كان قصيراً، فهذا يعني أنك انسانة منغمسة في عملها الذي له الأولوية المطلقة في حياتها على حساب العائلة.

الاصبع الصغير:

إذا كنت يا عزيزتي قادرة على تحريك إصبع قدمك الصغير بعيداً من إصبع قدمك الرابع، فهذا دليل الى أنك تملكين شخصية ساحرة ومغامرة مع شيء من التهور والعفوية المطلقة.

اقرئي المزيد: ماذا تقول الوحمة في جسمك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية