هذا ما حصل عندما بللت جواربها بالخل ثم خلدت الى النوم!

هذا ما حصل عندما بللت جواربها بالخل ثم خلدت الى النوم!

لا مثيل للنوم والاسترخاء التام بعد يومٍ طويل من الضغوطات والانشغالات اليومية، الاّ أن الارق الليلي قد يأتي في بعض الاحيان ويحلّ علينا ضيفاً ثقيلاً خلال ساعات الليل الطويلة، وهذا ما يحرمنا من الحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة!

ias

(احصلي على نوم هادئ من دون "كوابيس".. بهذه الطريقة!)

وفي ظل الحاجة اليومية الضرورية للنوم نسبةً لمنافعه الهائلة وأهميته كبيرة على صحة الجسم والعقل، لا بد من معالجة هذه الاضطرابات المتعلّقة بساعات النوم وايجاد الحل المناسب لها. فما هي الطريقة الطبيعية الاكثر فعالية في القضاء على هذه المشكلة؟

من بين العديد من الطرق والوسائل الطبيعية المساعدة على تهدئة الجسم، يعتبر الخل من أفضلها وأكثرها تحقيقاً للنتائج، وهذا ما أثبتته تجربة هذه السيدة البريطانية التي كانت تعاني من اضطرابات النوم وحالات الارق المزعجة والمتكرّرة، وقررت أن تجرب وصفة الخل المحاربة للأرق.

وفي التفاصيل، قامت بوضع القليل من الخل (باستخدام أصابعها أو فرشاة صغيرة) على جواربها القطنية، وخلدت بشكل طبيعي الى النوم. واستيقظت بكل نشاط في صباح اليوم التالي بعدما لاحظت أنها نعمت بليلة نوم متواصل وعميق.

وهذا ما يشير الى أهمية الخل في علاج اضطرابات النوم فهو يحسّن من عمل الدورة الدموية في الجسم، ويساعده على الاسترخاء والدخول الى مرحلة الاستسلام الى النوم الفوري دون معاناة! اقرئي المزيد: أيهما الأفضل لتشربيه.. المياه الباردة أو الساخنة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية