هذا ما طلبته زوجة ترامب الاولى بعد فوزه بالانتخابات!

هذا ما طلبته زوجة ترامب الاولى بعد فوزه بالانتخابات!

تتميز الحياة الشخصية لرئيس الولايات المتحدة المنتخب بتعدّد زوجاته وحبه للنساء وانجذابه الى الحسنوات. ففي العام 1977 تزوج ترامب من عارضة الازياء "ايفانا زلنيكوفا" وأنجب منها ثلاثة أولاد وسرعان ما جمعته علاقة مع الممثلة "مارلا مابلز" فطلّق ايفانا عام 1990 واتخذ مارلا زوجةً ثانية له. لكن الزواج لم يدم طويلاً وانفصل الثنائي بعد 9 أعوام، وتزوج ترامب في العام 2005 من ميلانيا كنوس عارضة الازياء أيضاً.

ias

(من عارضة أزياء الى سيدة أولى.. حقائق مثيرة للجدل عن ميلانيا ترامب!)

وفي حين تفوّقت ميلانيا على زوجات ترامب السابقات بتمكّنها من الوصول الى البيت الابيض واكتساب لقب السيدة الاولى، كان لا بد من بعض الغيرة لدى ايفانا ومارلا. فقد طلبت ايفانا الزوجة الاولى من ترامب أن يمنحها وظيفة سفيرة الولايات المتحدة في جمهورية تشيك أي بلدها الام.

وقد صرّحت ايفانا بأنها تستحق هذه الوظيفة فهي ملمّة باللغة التشيكية بما أنها لغتها الام كما أنها تمتلك الكثير من العلاقات هناك والجميع يعرفها. وأشارت زوجة ترامب الاولى الى أنها لا تغار أبداً من ميلانيا، زوجة ترامب الحالية، فهي تعتبر منزلها أجمل من البيت الابيض ولا تحسد ميلانيا الآن لكونها مجبرة على توضيب ثيابها والانتقال الى منزل آخر. وتمنّت لها النجاح التام في مركزها الجديد كسيدة أولى.

اقرئي المزيد: من تكون المرأة التي لقبها ترامب ب"أجمل امرأة على الاطلاق"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية