هذا ما قالته جدّة الملك عبد الله عن الملكة رانيا حين التقتها للمرّة الأولى قبل الزفاف!

هذا ما قالته جدّة الملك عبد الله عن الملكة رانيا حين التقتها للمرّة الأولى قبل الزفاف!

استطاعت الملكة رانيا أن تكسب قلب الشعب الأردني منذ دخولها كزوجة للملك عبد الله، فالجمال والأنوثة والثقافة وقربها من الناس عناصر جعلت منها مواصفات مثالية لملكة البلاد. قبل موعد الزفاف حصل لقاء عائلي، وقالت حينها جدّة الملك عبد الله كلاماً جميلاً عن الملكة رانيا.

ias

يقال أنّ الملكة رانيا لاقت إعجاباً واستحساناً من قبل العائلة المالكة حين التقت بأفرادها، وتصرّفت بكل لباقة معهنّ، من الكبير إلى الصغير، واعتبر الكثيرون منهم أنّها الزوجة المناسبة لولي العهد حينها. وتوقعت حينها جدة العريس أن تكون رانيا "ماسة" العائلة الملكية الهاشمية، لأنّها رأت في وجهها إشعاعاً يشبه إشعاع الماس، وتألق يحاكي سحر الأحجار الكريمة. وكنا قد أخبرناك عما قاله الملك عبد الله سراً حين قابل الملكة رانيا للمرّة الأولى.

صورة من حفل زفاف الملكة رانيا والملك عبد الله
صورة من حفل زفاف الملكة رانيا والملك عبد الله

لا بدّ أنّ التعليق الإيجابي كان له وقعه الجميل على الملكة، التي قالت في إحدى لقاءاتها، أنّ هذه العبارة أثّرت بها كثيراً، ووجدتها بمثابة جرعة من الثقة والسعادة، لأنّها أنّها استطاعت الدخول إلى قلوب العائلة التي ستصبح عائلتها، ووجدت أنّه سيتم احتضانها، ولا خوف من أفراد العائلة الأولى في بلادها ألا يشعروا أنّها فرداَ منهم.

وكانت قد إلتقت رانيا فيصل ياسين وهي من عائلة متوسطة الحال بالأمير عبد الله النجل الأكبر للملك حسين خلال حفل عشاء في يناير 1993. وتزوّجا في حفل زفاف ضخم جداً.

إقرئي المزيد: صور عفوية نادرة من حفل زفاف الملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية