هذا ما يجب أن ترتديه قصيرات القامة هذا الموسم!

هذه هي صيحات قصيرات القامة الابرز هذا الموسم

تبحث العديد من السيّدات عن طرق كي تظهرن بقامة أطول ولكن وعلى الرغم من أنّ ذلك فإنّ العديد من قصيرات القامة يدركن كيفيّة تنسيق إطلالة تناسب قامتهنّ وتبديهنّ أنيقات كما أنّ العديد من الرجال يفضّلن المرأة قصيرة القامة.

ias

لذا، إن كنتِ قصيرة القامة وتتساءلين عن الصيحات وقصّات الملابس التي تناسبك وتظهرك أنيقة، صيحات رائجة هذا الموسم، ندعوكِ أن ترافقينا في ما يلي لاكتشاف التصاميم التي أختارها أنا شخصيّاً كونني قصيرة القامة أيضاً.

الجينز بطول الكاحل

الجينز بالطول الذي يصل حد الكاحل

لأنّه بات قطعة أساسيّة في خزانتك، إحرصي أن تختاريه دائماً بقصّة تناسبك وعن خبرة أقول لكِ أنّ الجينز بالطول الذي يصل حدّ الكاحل أي ذاك الذي تحرصين أن يكشف عن القليل من كاحلك هو الأنسب لطولك. على الرغم من أنّ الجينز السكيني هو المثالي لكِ ولكن وبما أنّ جينز الوالدة موضة رائجة فيمكنكِ اختياره أيضاً ولكن إحرصي طبعاً أن يكون مثنياً على الكاحل.

التنورة مع الشق العالي والطويل

التنورة بالشق العالي

لأنّ التنورة تبقى القطعة التي تعكس أسلوباً أنثويّاً أكثر من غيرها، إحرصي أن تكون دائماً بشقّ على الساق وتحديداً إن كانت تنورة سكيني أي بقصّة مستقيمة وبطولٍ متوسّط، هذا الطول الذي يجعلك تبدين قصيرة أكثر ولكن إن اخترتها بشقّ على الساق فلن تعاني من هذه المشكلة.

الإطلالة بالقطع المتناسقة

الاطلالة المنسقة بالقطع باللون والنقشة ذاتها

حاولي دائماً أن تتمسّكي بإطلالة منسّقة بقطعتين باللون الواحد والنقشة الواحدة Set أكنتِ ترتدين السروال مع القميص أو التوب أو التنورة مع القميص أو التوب وهذا ما أعتمده أنا شخصيّاً إذ إنّ اللون الواحد أو النقشة الواحدة تبديك أطول.

حذاء النيود

حذاء النيود

يأتي حذاء النيود ليكون هو الأهمّ في خزانة كلّ امرأة صاحبة القامة القصيرة وهو كذلك في خزانتي حتى وإن اعتمدت إطلالة باللون الأسود، أرتدي حذاء النيود لأنّه يظهرني أطول من حيث القامة أكان هذا الحذاء بأسلوب الصندل المفتوح مع شريط ناعم على الكاحل أو بأسلوبٍ كلاسيكيّ ومروّس من الأمام.

التنورة الماكسي

التنورة الماكسي

تعتقد الكثيرات أنّ التنورة الماكسي أو حتى الفستان الماكسي لا يناسبها إن كانت بقامة قصيرة ولكن هذا المعتقد خاطئ وأحاول دائماً توضيحه للصديقات. فالتنورة الماكسي تظهرك أطول شرط أن تنسّقينها بأسلوبٍ صحيح وبقماشٍ صحيح كالقماش الناعم كالحرير أو القطن وليس القماش السميك كما أنّ اختيار التنورة مع قميص بلونها أو بلونٍ أساسيّ مهمّ جداً لكِ.

إقرأي المزيد: هل فكّرت أيّ تصاميم أحذية كاحل تناسب قصيرة القامة؟ إكتشفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية