هذا ما يجعل جنيفر لوبيز شابة دوماً رغم اقترابها من عامها الخمسين!

جنيفر لوبيز شابة رغم اقترابها من عامها الخمسين!

يصعب علينا تخيّلجنيفر لوبيز إمرأة خمسينية بعد أقل من ثلاث سنوات، فجمالها وحيويتها وقدرتها على أن تكون أكثر النساء سحراً وجاذبية أينما حلّت يشعرنا أنّها ثلاثينية، ولهذا الشباب والتألّق خطوات لا تتجاهلها مطلقاً، ومن شانها أن تكون مثاليّة لكل إمرأة تود الحفاظ على جمالها رغم مرور السنوات!

ias

منذ دخولها إلى عالم الأضواء، لم تتجاهل جنيفر لوبيز بشرتها، وكانت على دراية كاملة أنّ العمل تحت الأضواء يتطلّب منها متابعة جديّة لحالها، وإلا ستتحوّل مع كميّة الماكياج الكبيرة التي تضعها ونمط الحياة غير الصحي إلى إنسانة عجوز ذات بشرة متعبة في سن صغيرة. لذا وفي غالبيّة لقاءاتها الصحافية تؤكّد جنيفر أنّ الحصول على منظّف عميق جداً للبشرة، ومزيل ماكياج قوي، وكريم للوقاية من أشعّة الشمس هي الخطوات الأساسيّة التي جعلت مسألة الشيخوخة أمراً بعيداً جداً عن عنها. (صالون تجميل داخل منزل جنيفر لوبيز؟ شائعة أم حقيقة؟!).

إلى جانب العناية الجديّة ببشرتها، تحرص جنيفر لوبيز على استخدام الكريمات التي تعمل على شد البشرة، وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتعتبر أنّ إغفال استعمال هذه المستحضرات سيؤدي إلى نتيجة سلبيّة، وسيفقد المرأة الكثير من جاذبيتها. وتنصح جنيفر لوبيز المرأة التي تريد المحافظة على شبابها بممارسة التمارين الرياضية يومياً، وبصورة مستمرة، لأنّ الجسم الصحي والبنية السليمة كفيلان بتحقيق الهدف.

إقرئي المزيد: جنيفر لوبيز …أكثر جمالاً في السابعة والأربعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية