هذا ما يحصل لكل عروس بعد شهر العسل!

هذا ما يحصل لكل عروس بعد شهر العسل!

من الطبيعي أن تظل هذه الأيام خالدة في ذاكرتك لما فيها من لحظات سعادة وحب مع شريك العمر، ولكن لا بدّ من العودة الى أرض الواقع، حيث الحياة الزوجية في انتظارك. اللافت أنّ الكثير من الأمور المشتركة التي تحصل بعد انقضاء رحلة شهر العسل تحصل بين العرائس. وهي ما تخبرك ياسمينة اليوم بتفاصيلها، حتى لا تشعري بأي قلق، وتظني أنّ الأمر ليس طبيعياً.

ias

  • فجأة وعند أوّل خطأ تقعين به في الحياة المنزلية، أو في طهو الطعام، تشعرين أنّك فاشلة، وأنّك عاجزة عن فعل أي شيء، لا عجب أن تنهاري لعدم قدرتك على الترتيب المثالي، أو الحصول على كعكة جاتوه، بل سنتوقّع منك إتصالاً فورياً بوالدتك أو زوجك لتخبريه بالمصيبة التي تمرين بها.
  • ستشعرين بالحاجة إلى تأدية دور ربة المنزل، وتتمنين لو يزورك الأصدقاء، غير آبهة بالضغوطات والمواقف المحرجة التي قد تواجهينها، أو قد تكونين بالغنى عنها. (أمور يجب على العروس تفاديها تماماً خلال شهر العسل)
  • تظنين أنّ الحياة كلّها برفقة زوجك شهر عسل دائم، لتفاجئي أنّ الحقيقة مخالفة تماماً، فيوم العودة إلى العمل، توقّعي أنه سيكون مضغوطاً طيلة النهار، وقد لا يجد وقتاً للإتصال بك حتى.
  • تجدين نفسك تلقين الأوامر على زوجك عند كل مناسبة، لماذا ألقيت بجواربك على الأرض؟ أرجوك أقفل باب غرفة النوم عند الخروج؟ لماذا لم تتخلّص من القمامة؟ وما إلى ذلك من أوامر وأسئلة لا تنتهي.
  • تتساءلين لوهلة عما إذا كنت قادرة على تحمل المسؤولية الملقاة على كاهلك، وكل الضغوطات الناتجة عنها، وتشعرين بالخوف من عدم قدرتك على الاستمرار.

إقرئي المزيد:تصرّفات ممنوعة على العريس في شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية