هذا ما يخبرك به لون شفتيك عن صحتك!

هذا ما يخبرك به لون شفتيك عن صحتك

من المهم جداً، يا عزيزتي، أن تعي أن كل عنصر من جسمك قادر على الكشف الكثير عن حالتك الصحية، إن كان في المعنى الإيجابي أو السلبي لذلك.

ias

وفي هذا السياق، أكد خبراء الصحة أن لون شفتيك يكشف الكثير عن صحتك، لافتين إلى أنه في حال كانت الشفاه بنية اللّون، فإن السبب غالباً ما يكون التدخين، ما ينبئ باحتمال ظهور العديد من المشاكل الصحية الأخرى المترتبة عليه.

ولفت الخبراء إلى أنه في حال كانت الشفاه حمراء، فإنك تتمتعين بصحة جيدة جداً، محذرين من أنه في حال زاد الاحمرار عن حده الطبيعي فإن ذلك دليل على أنك تعانين من مشكلة ما في الكبد والطحال.

وكشف خبراء الصحة أنه في حال كانت شفاهك ذات اللون البنفسجي والأخضر، فإن السبب غالباً ما يكون البرودة الشديدة، ولكن في حال استمرار هذه الحال، من الضروري استشارة الطبيب المختص، فهذا اللون قد يكون دليل على مشكلة ما في القلب أو الجهاز التنفسي، لافتين إلى أنه في حال كانت الشفاه وردية، فإنك تتمتعين بصحة أكثر من جيدة.

الى ذلك، أكد الخبراء أنه في حال كنت تتمتعين بلون شفاه أحمر غامق أو أسود، فقد يكون ذلك ناجم عن مشكلة أو خطب في الجهاز الهضمي لديك، لافتين إلى أنه في حال كان هناك خطوط حمراء أو أرجوانية حول الشفتين، فذلك مؤشر على خلل في توازن العناصر الغذائية بالجسم، وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأطعمة المفيدة مثل اللوز

!

اقرئي المزيد: خطيبة الأمير هاري: قالوا لي إنني لست نحيفة كفاية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية