هذا ما يسبب نفور الآخرين منك بحسب برجك

هذا ما يسبب نفور الآخرين منك بحسب برجك

لا أحد كامل وبالتالي من الطبيعي أن تملكي يا عزيزتي شيئاً من العادات السيئة التي قد تسبب نفور الآخرين منك.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على ما يسبب نفور الآخرين منك بحسب برجك.

اختبري نفسك:ما الذي يصيبك فعلاً بالتوتر؟

برج الحمل

تميل مولودة برج الحمل الى طلب الاشياء من الاخرين بصيغة الأمر وبطريقة فوقية من دون قصد وهذا ما يسبب لها الكثير من المشاكل، خصوصاً أنه يبرز شيئاً من عدم النضوج في شخصيتها.

برج الثور

قد تعاني مولودة برج الثور من مشكلة حب التملك علماً أنها قد تكون مادية في بعض الاحيان، خصوصاً أنها شخص عنيد الى أقصى الحدود وليس من السهل التواصل معه.

برج الجوزاء

إن مشكلة مولودة برج الجوزاء هي المزاجية وازدواجية الشخصية بحيث من الصعب جداً التواصل معها أو توقع تصرفاتها خصوصاً أنها قد تتصرف بطريقة عشوائية ومتسرعة في الكثير من الاحيان.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك امرأة مزاجية وتأخذ الامور بشخصية، فقد تتأثرين أو تشعرين بالاهانة من أتفه الامور علماً أنه من الصعب جداً أن تخرجي من المنطقة الآمنة الخاصة بك.

برج الأسد

صحيح أن مولودة برج الأسد تتمتع بشخصية ساحرة إلا أن هذا ما قد يصيبها بالغرور وحب الذات والثقة الزائدة بالنفس علماً أنها تحب أن تكون محط أنظار الآخرين واهتمامهم.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء من أكثر الاشخاص الذين يطلقون الاحكام على الآخرين خصوصاً المسبقة نظراً لكونهم أشخاصاً يميلون الى الكمال والمثالية في الحياة.

برج الميزان

تشتهر مولودة برج الميزان بأنها شخص غير قادر على اتخاذ قرار صارم في كل الامور، من تافهة أو مهمة، نظراً لمشكلة قلة الثقة التي تعاني منها في بعض الاحيان. (اكتشفي مع ياسمينةأي نجمة يجب أن تكوني بحسب برجك؟)

برج العقرب

إن مولودة هذا البرج قد تكون متلاعبة بالاخرين وتتصرف بطريقة احتيالية للحصول على ما تريده، خصوصاً أنها شخص أناني بعض الشيء.

برج القوس

صحيح أن مولودة هذا البرج شخص مغامر ومحب للحياة إلا أنها امرأة واثقة للغاية من نفسها وتتصرف بأنها شخص يعرف كل الامور والاشياء في كل الاصعدة.

برج الجدي

تحب مولودة برج الجدي أن تكون في موقع السيطرة والتحكم بالآخرين ما يسبب نفوراً منها، خصوصاً أنها قد تتصرف بطريقة فوقية.

برج الدلو

تتسرع مولودة برج الدلو في اصدار الاحكام نظراً لثقتها العالية بنفسها خصوصاً أنها تعلم أنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية.

برج الحوت

قد تعاني مولودة برج الحوت من مشكلة الضياع خصوصاً لناحية كيفية التصرف تحت الضغط.

اقرئي المزيد: لماذا سيندم على تخليه عنك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية