هذا ما يكشفه وجهك عن مشاكلك الصحية!

هذا ما يكشفه وجهك عن مشاكلك الصحية

لا بد، يا عزيزتي، من أنك تعانين من مشكلة معينة من مشاكل الجلد العديدة والمتنوعة من دون ان تدري او تلاحظي او ربما من دون ان تعرفي ماهيتها. ولكن ما لم تكن تعرفينه من قبل، ان هذه المشاكل الجلدية هي في الحقيقة عارض من عوارض احدى الامراض الصحية الاخرى، العادية او الخطيرة، التي لا تعلمين باصابتك بها.

ias

ولعل ابرز مرآة لهذه الامراض والاعراض هو الوجه الذي من خلال كل تفصيل فيه يمكنك معرفة ماذا يجري حقيقة في جسمك. من هنا، تعرفك ياسمينة على هذه الاعراض والامراض على السواء التي قد تكونين مصابة بها من دون أن تدري بذلك.

اختبري نفسك: هل أنت مهملة بحق صحتك؟

الفك

هو يشير الى الهرمونات في الجسم. فاذا ظهرت لك حبوب على رقبتك او فكك، فانك تأكلين الكثير من الملح ولا تشربين كمية كبيرة او كافية من المياه وبالتالي عليك توخي الحيطة والحذر ومراجعة الحمية الغذائية التي تتبعينها لان من شأن ذلك ان ينعكس سلباً على صحتك.

الخدود

غالباً، يا عزيزتي، ما تشير الخدود الى الكليتين والرئيتين. فاذا ظهرت الحبوب على خديك، بشكل مكثف، فهذا دليل سيء على ان ضرراً ما لحق باحدى الكليتين او الرئتين. وهذا ناجم خصوصاً في حالات الاكثار من التدخين وتناول الغذاء غير الصحي، فاحذري وحاولي تدارك الموضوع بسرعة.

بين الحاجبين

غالباً ما تشير هذه المنطقة، يا سيدتي، الى الكبد. فاذا كثرت الحبوب في تلك المنطقة، فهذا مؤشر سلبي وغير جيد انك ربما تعانين من مشكلة في الكبد، ناجمة عن عسر الهضم او كثرة التناول من الغذاء غير الصحي وبالتالي عليك عدم اهمال الموضوع والاسراع في معالجته.

إليك ما يكشفه وجهك عن مشاكلك الصحية!
إليك ما يكشفه وجهك عن مشاكلك الصحية!

المنطقة العليا من الخدود هذه المنطقة، يا سيدتي، غالباً ما تشير الى الرئتين وبالتالي ان كثرت الحبوب في المنطقة العليا من الخدين، فذلك مؤشر سيء على خطب ما في الرئيتين خصوصا ان كنت تعانين من الربو او تعيشين وسط بيئة ملوثة وبالتالي عليك الحذر والانتباه جيداً بهدف الحؤول دون تفاقم المشكلة.

الجبين غالباً ما يكون الجبين مؤشرا على المثانة والامعاء الدقيقة. فاذا كثرت الحبوب في تلك المنطقة، فذلك دليل على مشكلة تعانين منها في المثانة او الامعاء الصغيرة والتي قد تكون ناجمة عن استهلاك كميات كبيرة من الدهون والمواد الغذائية المعلبة. كما ان التعب قد يزيد من هذه المشكلة. وبالتالي عليك يا سيدتي تناول كميات كبيرة من المياه واللجوء الى الراحة والنوم والاسترخاء.

الانف سيدتي، الانف هو مؤشر على القلب. وبالتالي ان كثرت الحبوب على انفك، فذلك دليل على مشكلة تعانين منها في الدم او خطب ما في الدورة الدموية لديك وبالتالي ينصح بالاكثار من تناول الشاي الاخضر الذي يخلص الجسم من السموم. (اكتشفي مع ياسمينةكيف تنمّين حاسة الشمّ لديك؟)

الفم والذقن غالباً ما يكون الفم والذقن مؤشران الى المعدة التي تتأثر بكثرة تناول الكافيين والسكر والأطعمة الدسمة وبالتالي ينصح بالتخفيف من تناولها والاستعاضة عنها بإتباع حمية غذائية صحية وتناول كميات كبيرة من المياه.

اقرئي المزيد:حيل بسيطة تساعدك على النوم بشكل أسرع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية