هذا ما يلفت الرجل الخليجي في جمال المرأة!

هذا ما يلفت الرجل الخليجي في جمال المرأة!

منذ الأزل تسعى الأنثى بكل قواها إلى لفت الجنس الآخر، واليوم صار الانشغال بشكلها الخارجي يأخذ الحيّز الأكبر من وقتها، ووصلت بها الأمور إلى طرق أبواب العيادات التجميلية والمبضع داخل غرف العمليات. هذا الاهتمام الذي صار هوساً عند البعض منهنّ له آثاره على الرجل، واليوم سنخبرك بما يلفت اهتمام الرجل الخليجي في جمال المراة، وما هي أبرز العناوين التي تجعله يعجب بهذه المرأة دون الأخرى!

ias
  • الشعر الأشقر: رغم أنّ النساء العربيات معروفات بألوان وصبغات الشعر الداكنة، غير أنّه لا يمكننا نكران أنّ الرجل الخليجي يمكن أن يقع أسير المراة صاحبة الشعر الأشقر في ثوان، ربّما لارتباط هذا اللون بجاذبية النساء في الغرب. والدليل الأكبر على ذلك، زيارة إيفانكا ترامب إلى المملكة العربية السعودية التي حصلت منذ أيّام!! (4 قصّات شعر تلفت اهتمام الرجال).
  • الأظافر الطويلة: يحب الرجل الخليجي المرأة التي تولي أهمية بيديها وأظافرها، وهي من العناصر الجمالية التي تلفته بقوّة، خصوصاً حين تكون الأظافر طويلة وملوّنة بتدرج قوي كالأحمر. 
  • الماكياج القوي: يمكنك خطف قلب الرجل الخليجي، حين تضعين الماكياج القوي على وجهك، فهو يهوى الفتاة التي تولي أهمية كبيرة بشكلها، ويجد في هذا الماكياج ، سواء على العيون أو الشفاه، تعبيراً قوياً عن أنوثتها. (خطوات ماكياج تضمن لك أن تحظي بإعجاب أي رجل!).
  • الجسم الممتلئ: إذا كنت من المهووسات بالريجيم وأنظمة الغذاء الصحيّة، فلا تكملي المسيرة، لأنّ غالبيّة الرجال في الخليج العربي يفضلون المرأة الممتلئة على المرأة النحيفة، وصاحبة الجسد الرشيق جداً.

إقرئي المزيد: (لماذا الرجال يحبون الماكياج؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية