هذا هو الحذاء الأنسب مع التنورة!

اكتشفي موديل الحذاء الانسب مع التنورة هذا الشتاء

لا يمكن لأيّ إطلالة أن تكتمل وتبدو ناجحة إلا إن تمّ تنسيقها بشكلٍ متكامل أي مع الأكسسوارات المناسبة والتي تليق بها.

ias

لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أيّ ملابس داخليّة مثلاً تختارين تحت ملابسك وأيّ حقائب وأحذية تليق بملابسك وأيّ ألوان يمكن تنسيقها مع بعضها البعض.

موضوعنا الآن يطال موضة أو صيحة تبرز هذا الشتاء بشكلٍ واضح، إنّنا نتكلّم عن موضة أحذية الجوارب التي تسيطر على شوارع الموضة كما عن موضة التنانير وتحديداً تلك بالطول المتوسّط وإما المثنيّة أو بقصّة الـ A Line.

حذاء الجوارب بالكعب الغريب يناسب التنورة

باختصار، يمكن القول أنّ ما يجمع الصيحتين ليس سوى أنّ أحذية الجوارب هي التصميم أو الموديل الأنسب تنسيقه مع هذه التنانير ولكن كيف تختارين هذه الأحذية بشكلٍ مناسب ومع أيّ توبات أو قمصان تنسّقين هذه التنانير؟

ببساطة، نشير إلى أنّه يمكنكِ اللجوء إلى أحذية الجوارب الميتاليكيّة في حال كنتِ ترتدين التنورة الميتاليكيّة ولكن، حينها، عليكِ أن تختاري الكنزات الأساسيّة كتلك الضيّقة والليكرا على الجسم مع الياقة العالية أو الكنزات الصوفية القصيرة أو الفضفاضة أو القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو ذاك المزيّن بعقدة على الياقة أو بالكشاكش.

حذاء الجوارب التصميم الانسب مع التنورة

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار أحذية الجوارب بألوانٍ قويّة حيث تختارينها جلديّة وتحديداً من الجلد اللماع Patent Leather وذلك إن كنتِ تنوين الحصول على إطلالة تعكس أسلوب الـ Edgy حيث ترتدين التنورة الميتاليكيّة أو الجلديّة مع هذه الأحذية في حين تكون كنزاتك كلاسيكيّة وبألوانٍ أساسيّة.

اختاري حذاء الجوارب للتنانير

أيضاً ولأنّ تنورة الدنيم قطعة تستمرّ في عالم الموضة، فيمكنكِ أيضاً اختيار التنورة من الجينز وبالتالي تنسيقها مع أحذية الجوارب باللون الأبيض حيث تنسّقين مع التنورة إما قميص الدنيم أو القميص المقلّم أو المقطّع أو حتى الكنزات بإحدى الألوان الأساسيّة.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار أحذية الجوارب مطبّعة كتلك المقطّعة أو حتى بنقشة النمر ولكن إحرصي حينها أن تكون التنورة بلونٍ أساسيّ، أكانت مثنيّة أو مع شقّ على الساق وحاولي اعتماد موضة المونوكروم حيث تكون الكنزة أو القميص بلون التنورة.

إقرأي المزيد: حذاء الكاحل المروّس هو الموضة الأبرز في شتاء 2018 وهذه أجمل التصاميم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية