هذا هو الحذاء الذي يليق بكلّ ملابسك وبالمناسبات جميعها!

اكتشفي الحذاء الذي يليق بملابسك جميعها

لا شكّ أنّك تبحثين دائماً وفي كلّ موسمٍ عن حذاءٍ يناسبك وتحديداً يناسب ملابسك ويجعلكِ تبدين أنيقة ومميّزة ويعكس إطلالة رائجة تتماشى مع صيحات الموضة ولهذا الصيف، يسرّنا أن نقول لكِ أنّ حذاءاً واحداً ستجدينه فيه الصفات هذه جميعها.

ias

حذاء الـ Block Heels

إنّنا نتكلّم عن الحذاء بالكعب الصغير وتحديداً العريض Block Heels الذي يمكنكِ أن تختاريه بأسلوب المول أي مفتوحاً من الخلف أو مع شرائط على الكاحل أو بكلة على الكاحل أو بأسلوب الـ Pumps وتحديداً ستايل الـ Vintage بقصّة الـ V أو بالقصّة المدوّرة من الأمام.

إنّ هذا الحذاء تحديداً يليق بالجينز والإطلالة الحيويّة والرياضيّة أي المنسّقة مع الـ T Shirts كما أنّه يليق بالإطلالة الحيويّة المنسّقة مع جينز الوالدة أو الـ Vintage والتوبات الليكرا الأساسيّة Basic أو حتى التوبات الأساسيّة القصيرة Crop Tops.

حذاء الـ Block Heels يليق بمناسباتك جميعها

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة البوهيميّة المنسّقة مع الفساتين الماكسي المطبّعة أو الفساتين الطويلة أو متوسّطة الطول المزيّنة بالكشاكش مثلاً. كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع البدلة الرسمية أي السروال الرسمي والسترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ لجعل هذه الإطلالة الرسمية حيويّة أكثر.

إلى جانب ذلك، بإمكانك تنسيق هذا الحذاء أيضاً مع السراويل الواسعة Palazzo أو حتى مع السراويل الواسعة ولكن بقصّة الـ Culottes.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الأحذية بكعب الـ Block Heels يمكنكِ أن تختاريها بألوانٍ أساسيّة كالأسود والأبيض الرائج تحديداً لا سيّما إن كانت ملابسك مطبّعة كما يمكنكِ اختيارها بألوانٍ قويّة كالأصفر أو الأحمر مثلاً لإضفاء الحيويّة على ملابسك الأساسيّة Basics وبالألوان الأساسيّة أو باختصارها بـ قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف أو بالألوان الميتاليكيّة أيضاً لإضفاء لمسة Edgy تعكس أنّك رائدة في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية