هذا هو العلاج التجميلي الأكثر طلباً على غوغل في العام 2017

هذا هو العلاج التجميلي الأكثر طلباً على غوغل في العام 2017

خلال متابعة دقيقة لإحصائيّات البحث على غوغل، تبيّن أنّ العلاج التجميلي الأوّل والأكثر بحثاً وطلباً على هذا الموقع في العام 2017 هو ماسكات الوجه، متفوقة على عدد كبير من طرق العناية بالجمال، في ظل انتظارنا ما إذا كانت هذه الجماهيرية ستستمر في الأشهر المقبلة، ام سيأتي علاجُ آخر ويأخذ الأوليّة.

ias

في التفاصيل، تبيّن أنّ الماسكات او الخلطات التي توضع على الوجوه هي أكثر ما يهم النساء في الفترة الأخيرة خصوصاً في بلاد أوروبا والولايات المتحّدة الأميركيّة واليابان، وأنّ هذه الخلطات صارت تشكّل هوساً لديهنّ، خصوصاً بعد الجماهيرية التي تلاقيها الماسكات ذات المكوّنات غير التقليدية كماسكات الطين. ولعلّ مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات النجمات ومشاركة هؤلاء بصور لخلطات وجه يستعملنها عزّزت مكانة هذه العلاجات التجميلية..إضافة إلى ذلك، أكّدت الدراسة أنّ الخلطات المعنية بالتخلّص من البثور والرؤوس السوداء والهالات الداكنة هي الأكثر طلباً في البلاد العربيّة.

> الماسكات ذات المكوّنات الغريبة تحصد نجاحاً كبيراً

بحسب الدراسة هذه العلاجات بدأت بالارتفاع في السنوات الأخيرة في اليابان، ثمّ إمتدّت إلى العالم أجمع، لتتصدّر القائمة منذ بداية العام 2017، وكان ذلك من الطبيعي أن ينسحب على شركات التجميل التي أولت أهمية لإطلاق هذا النوع من المستحضرات بجديّة قصوى. لا بدّ هنا من الإشارة إلى أنّ ماسكات الذهب هي من أكثر الأنواع المحبّبة، وفي الصورة أدناه نجد أيرينا شايك، إحدى اجمل عارضات فيكتوريا سيكريت تستعمله، وتنسر صورته على صفحتها الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي.(أغرب العلاجات الجمالية في فنادق ومنتجعات صحية من حول العالم).

قناع الذهب على وجه أيرينا شايك

إلى جانب الخلطات، ظهرت أيضاً فقاعات الصابون المخصّصة للحمام، وفراشي الوجه، وزيت الخروع، وتمّ الإشارة إلى أنّ العلاجات الطبيعية العضوية والنباتية في ارتفاع ملحوظ وقوي جداً.

إقرئي المزيد:لكل رجل ذوقه في جمال النساء…بحسب جنسيّته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية