هذا هو العمر الذي عليك الارتباط به حتّى تحصلي على حياة زوجية سعيدة!

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الدلو

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الدلو

يتفاوت العمر المثالي للزواج بين فتاة وأخرى، تبعاً لظروف شخصية لكل منهنّ، ولكن تظل الدراسات تتوجه إلى عمر محدد يعد الأنسب لدخول القفص الذهبي، ويعتبر أحد معايير العيش بسعادة بعد الزواج. من هنا نخبرك أنّ العمر الأنسب هو بين الخامسة والعشرين والثانية والثلاثين لأسباب عدّة نذكر لك تفاصيلها في التالي:

ias
  • في هذه المرحلة العمرية، تكون الفتاة قد أنهت دراستها الجامعية، مما يبعد احتمال الابتعاد عن مقاعد الدراسة من أجمل الحب والزواج. وفي هذا السياق ننصحك بإجراء اختبار الشخصية التالي: في أي عمر ستدخلين القفص الذهبي؟
  • ستكون قد حددت مستقبلها المهني، واستقرت على هذا الصعيد بشكل كامل، مما يجعلها تهدف إلى الحصول على الاستقرار على مستوى آخر.
  • بعد تخطي الفتاة عمر الـ 25 تكون شخصيّتها قد تبلورت، وحددت ما تحب وما تكره، وما تريد وما لا تريد، وبهذا يصبح اختيار الشريك أمراً أكثر سهولة، ومن النادر أن تقع في خطأ الاختيار.
  • يمكنها في هذا العمر أن تعي تماماً مسؤولية الزواج وتربية الأطفال وإنشاء عائلة، أكثر بكثير من فتاة صغيرة في السن تقدم على هذه الخطوة الحياتية بالغة الأهميّة. وفي هذ العمر قد تخف حدة المشاكل بينها وبين الشريك على الأمور التافهة.
  • جسمها البيولوجي سيكون أكثر استعداداً لإنجاب الأطفال، ومواجهة مختلف المشاكل الصحية التي تواجهها.

إقرئي المزيد: عبارات إذا تفوّهت بها الزوجة…تشجّع بها زوجها على الخيانة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية