هذا هو اللون الذي يجعل كيت ميدلتون مشعّة... كيف ترتدينه؟

إنّ إطلالات كيت ميدلتون تبقى محطّ أنظار الجميع حيث أنّ عاشقات الموضة يراقبن باستمرار لوكات كيت وينتبهن إلى التفاصيل تماماً كما تفعل أهل صحافة الموضة بدورها التي تنقل الشاردة والواردة في إطلالات دوقة كامبردج.

ias

وبما أنّ ميدلتون باتت اليوم مثالاً أعلى في الموضة بالنسبة إلى الكثيرات، اخترنا أن نكشف اللون المفضّل لديها، هذا اللون الذي ترتديه كثيراً وتلجأ إليه وتختاره بتدرّجاته المختلفة وتنسّقه بطرقٍ عدّة.

إنّنا نتكلّم عن الأزرق الذي يجعل كيت ميدلتون مشعّة والذي يرافق إطلالاتها في معظم الأحيان، أكانت هذه الإطلالات حيويّة أو رسميّة فنراها تختار فساتينها الطويلة كما المتوسّطة الطول بهذا اللون وكلّ مرّة بدرجة مختلفة ولكن يبدو أنّ خيارها الأوّل يبقى دائماً للأزرق الكوبالت الذي يغلب الأزرق السماوي الفاتح والعادي.

ومن إطلالات دوقة كامبردج، لاحظنا أنّ كيت ميدلتون تنسّق أحياناً الأزرق مع الأسود وأحياناً أخرى مع أكسسوارات باللون الكحلي أو الدنيم الكحلي تحديداً فيما نراها في إطلالات أخرى ترتدي النيود أي البيج مع هذا اللون أو تلجأ إلى اختيار القماش الأزرق ذاته إما من الدانتيل أو مطبّعاً (كيت ميدلتون تتألق بالفساتين المطبّعة في الهند) أو مزخرفاً أو مزيّناً بالشكّ الفضي.

لذلك وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة كإطلالة كيت باللون الأزرق، ننصحكِ باختيار الحذاء والكلاتش بلون النيود إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثويّة ناعمة وكلاسيكيّة حيث يمكنكِ اللجوء إلى الأكسسوارات الميتاليكيّة أو المصنوعة بقماش الـ PVC أي القماش البلاستيكيّ فقط إن كنتِ تبحثين عن لوكٍ قويّ ومميّز وفريد وحيويّ.

أما في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فريدة وجريئة، فلا تخافي من اعتماد الأكسسوارات بإحدى الألوان التي تليق بالأزرق كالأحمر أو الزهري الفاتح أما في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وكلاسيكيّة إنما رصينة، فاعتمدي موضة المونوكروم واختاري أكسسواراتك باللون الأزرق بالدرجة ذاتها كملابسك أو بدرجة أفتح أو داكنة أكثر.

أخيراً، يبقى أن نقول لكِ ألا تخافي أو تتردّدي من تنسيق الأسود مع الأزرق حيث وعلى عكس ما تظنّه الكثيرات بأنّ هذا اللون لا يليق بالأسود إذ إنه من تدرجات الكحلي الذي يعتبرنه نقيض الأسود، نشير إلى أنّ هذه القاعدة لم تعد موجودة اليوم في عالم الموضة حيث يمكنكِ تنسيق الكحلي مع الأسود والفوشيا مع الأحمر فكيف إذاً بالأزرق مع الأسود؟

إقرأي المزيد: الأزرق سيّد الألوان في مجموعة ديور لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية