هذا هو سرّ الرجال الذي يحيّرك!!

هذا هو سرّ الرجال الذي يحيّرك

لعل أكثر سر يحيّرك يا عزيزتي عند التعاطي مع الرجال هو سبب ابتعادهم عند تقرّبك منهم والعكس صحيح!

ias

المعادلة بسيطة جداً على الرغم من أنها قد تبدو معقّدة بعض الشيء يا عزيزتي، فالسرّ أن الرجل بطبيعته يهوى المرأة القوية والصعبة والتي تشكل تحدياً له، فهو صحيح يبحث عن راحة البال إلاّ أن بعض الحركة والتشويق يثيره ويجعل من المرأة الصعبة المنال هدفاً لا بد من نيله حتى لو تطلب ذلك منه القيام بالمستحيل.

اختبري نفسك:أي أميرة من القصص الخرافية أنت؟

من هنا، عليك معرفة كيفية التصرف، فالخيط رفيع جداً بين أن تلعبي دور المرأة الصعبة والمغرورة، فالرجل يكره التكبر والغرور وهذا ما سيؤدي الى نفوره منك من دون أي امكان للعودة.

المهم أن تدركي يا عزيزتي أن عقل الرجل بسيط جداً ومن السهل جداً السيطرة على مسار العلاقة، شرط أن تشعري الشريك بأنه هو من يدير الدفة واتركي الموضوع لذكائك.

وبالتالي لا تحاولي استمالته بالامور العاطفية واستعطافه، بل حاولي أن تصديه أو تفاجئين بردات فعل قوية، من خلال عدم التذمر عن عملك أو أصدقائك بل ابرزي نفسك امرأة طموحة وشجاعة ومستقلة ليست بحاجة الى الشريك في أي امر في حياتها. (اكتشفي مع ياسمينةلماذا يتجاهلك الشاب الوسيم والغني عندما تمرين بجانبه؟)

من هنا، تبدئين بالتحول بالنسبة اليه من مجرد فتاة دلوعة وعاطفية يمكن أن يسيطر عليها بالهدايا والورود الى شريك فعلي وسند معنوي ومادي يمكنه الاتكال عليه في كل شاردة وواردة وبالتالي منحه الاحترام والمعاملة التي يستحقها.

كما من المهم جداً عدم القبول بكل ما يطلبه منك الشريك والموافقة على كل شيء على الفور، سواء من نشاطات مشتركة أو حتى عندما يكون سيء المزاج ويحاول إبعادك عنه بحجة الحاجة الى وقته الخاص، لا تصرّي على معرفة ماذا يحصل معه بل على العكس امنحيه هذه المساحة التي يريدها ولكن في المقابل قومي بالأمر عينه، وبالتالي عليك إشعاره بنفس الموقف الذي وضعك فيه حتى يتعلّم عدم تكرار الامر.

وبالتالي حاولي تغيير صورة الحبيبة التقليدية في رأس الشريك، أي المرأة التي هي بحاجة اليه بشكل دائم لمعالجة كل شاردة وواردة في حياتها والتي تعاني من مشكلة ثقة بالنفس، بل على العكس أظهري حقيقتك التي هي امرأة قوية ذات إرادة صلبة وطموحة، قادرة على تنفيذ كل مشاريعها واهدافها بكل ثقة والتميز ضمن أي محيط تنخرط فيه.

وعندما تصبحين تلك المرأة تتمكّنين من امتلاك قلبه وعقله والسيطرة على ذلك السرّ الذي حيّر كل حبيبة في التاريخ!

اقرئي المزيد: عندما تقعين ضحية الابتزاز على الانترنت.. قصة امرأة دمرت حياتها بسببه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية