هذه أجمل مراحل بدايات العلاقات العاطفية المفضلة لدى الفتيات

هذه أجمل مراحل بدايات العلاقات العاطفية المفضلة لدى الفتيات

هذه أجمل مراحل بدايات العلاقات العاطفية المفضلة لدى الفتيات

نكشف لك اليوم، أجمل مراحل بدايات العلاقات العاطفية وتلك المراحل الفضلة لدى الفتيات كي تستمتعي بها بعيدًا عن التفكير والخوف والقلق من الغد. في البداية اختبري نفسك، من أنت في بداية العلاقة العاطفية؟

ias

وهذا لا يعني أن المراحل الأخرى هي أقلّ متعة ولكن البدايات بما فيها من غموض وبما فيها من انتظار ومفاجآت لها سحرها.

القشعريرة التي تنتابك

حين يرنّ هاتفك، حين ينظر اليك، حين يقول اسمك، في البدايات، تنتابك قشعريرة وتشعرين بفرح واضطراب وارتباك، وكلها مشاعر تدخل السعادة الى قلبك وتجعلك تنتقلين الى عالم آخر.

اعترافاته

أي اعتزاف له وقعه وسحره، أي كلام يقوله للمرة الأولى يخصّ علاقتكما هو من أجمل الكلام الذي ستسمعينه، أكان أول اعتراف بالحب، أو أول اعتراف بالارتياح أو بأنك الفتاة التي كان يبحث عنها.

الاعلان لمن حولك

ردة فعل الأصدقاء، ردة فعل الأشخاص المقربين منك، حين تقولين بالفم الملآن أنك مرتبطة، هذه أيضًا من أجمل المراحل التي تترافق مع البدايات، هذه الفرحة التي تنقلينها للجميع.

أول حبيبي وحبيبتي

حين تخرج من فمك، أو حين تدخل أذنك، هذه أيضًا من أجمل المرحل التي من المستحيل أن تنساها الفتيات، فالنساء لا يقلنها كثيرًا ولا يقلنها من دون أن تحمل معناها الحقيقي. على فكرة، هنالك اعتبارات مهمة قبل أن تقولي أحبك!

الاتصالات الطويلة

للأسف هي مترافقة مع البدايات فقط. هذه الساعات الطويلة أكانت منتصف الليل، أو في الصباح الباكر، هذه الاتصالات الطويلة التي يسودها الصمت، والتي تقاطعتها الضحكات والهمسات، هي فعلًا من المراحل التي ترسم أروع ملامح البدايات. اليك أيضًا لائحة أسئلة يجب أن تبدأي بها علاقتك العاطفية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية