هذه الأبراج تشكّ في من تحبّ وتتوقع دائماً الخيانة

ابراج شكاكة

الشك يدمر العلاقات الغرامية ويقضي عليها وهذه الأبراج تشك في من تحب وتتسبب في أغلب الحالات الى انتهاء علاقاتها لأن الحبيب لا يشعر معها بالطمأنينة والراحة.

ias

العقرب

وأكثر من يدفع ثمن شكّ العقرب هو شريك حياته والذي يرتبط به! فهذا البرج يميل دائماً لاعتبار الحبيب كاذب غير صادق، ويحاول خداعه وغشّه وهذه الحالة النفسية التي تخرج من بين يديّ هذا البرج ولا يستطيع دائماً التحكّم بها، قد تكون سبباً في بقائه عازباً وعدم ارتباطه. فهو ينجح في الصداقة، يثق في زملاء العمل ولكنه يشكّ في من يظهر له الحب والودّ! أغلب الظنّ أنّ هذا الشك هو علاج استباقي يحمي به العقرب نفسه من خيبات الأمل العاطفية. ولكن هل تعرفين لماذا يعتبر برج العقرب مظلوماً بين الأبراج؟

الحوت

الكارثة الكبرى تقع لو يتعرّض الحوت لأي نكسة عاطفية، فمهما تكون في الماضي البعيد لا يغفرها ولا يتعايش معها، وينتقم من من خانه في السابق في حبيبه الحالي، ويشعره دائماً أن النهاية أصبحت وشيكة وأنّه لا يأخذ كلامه على محمل الجدّ وأنّ هنالك مؤامرة تحاك ضدّه سيكشفها الحوت قريباً جداً.

الميزان

يصرّ الميزان أنّ ليس هنالك نهايات سعدة في الحب، وأن العلاقات العاطفية مبنية على مصالح آنية، ويشعر أنّه لا يملأ عين الحبيب وأن هذا الأخير سيقع في غرام شخص آخر غيره. وكي لا يحملها على كرامته يحاول الميزان جاهداً أن يظهر للشريك أنّ نيته غير صافية وأنّه يعرف أن العلاقة ستنتهي فيتلقّفها هذا الأخير على أنّها شكّ وفي أغلب الأحيان يختار الرحيل.اضافةً الى هذه الأخطاء الخطيرة التي يقترفها الميزان في علاقاته العاطفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية