هذه الأبراج تعيش الهلع والخوف في زمن فايروس كورونا

أبراج تعيش الهلع

في ظلّ تفشّي فايروس كورونا في كلّ بلدان العالم تقريبًا وفي ظلّ الاجراءات الصارمة التي يتخذها العالم وخصوصًا في الامارات العربية، لا شك أننا جميعًا نعيش حالة من الخوف والهلع. ولكن بين الأبراج، ٤ أبراج يسيطر الهلع عليها كليًا ولا تستطيع الخروج من هذه الحالة الصعبة رغم محاولتها الحثيثة. فمن هي وما هو سبب خوفها هذا؟!

ias

الحمل

لا يستطيع برج الحمل أن يخدع عل الفلك بهدوئه وحسن تصرّفه، فلا ندري في أي وقت ممكن أن تزدحم كلّ الأفكار السيئة في رأسه ويشعر أن الأمور خرجت عن السيطرة ويقع في دائرة الخوف والشك والهلع. للأسف، تحكمه الأفكار والهواجس في فترة انتشار وباء كورونا ويعيش أسوأ فترات حياته.

العذراء

صفتان في برج العذراء تضعانه في دائرة الخطر وتجعلانه عرضة للخوف والهلع، فالعذراء برج يتحلّى بأعلى درجات الطوق إلى الكمال والمبالغة في التفكير. أحيانًا يتخيّل برج العذراء فايروس كورونا شبح يلاحقه حتّى في غرفة نومه المعقّمة!

الحوت

عاطفي حتّى النخاع، برج الحوت لا يفاجئنا أبدًا أنه في هذه اللائحة، لأن عاطفته هي التي تقوده، خوفه على من يحبّهم، اندفاعه تجاه الحياة وتمسّكه بأحلامه، وأي شيء ممكن أن يهدد ما ذكرناه يطرحه أرضًا، وتداعيات فايروس كورونا تفي بالغرض! فبرج الحوت بحاجة ماسّة الى صديق من هذه الأبراج التي يتوافق معها!

الجوزاء

في أفضل الأحوال، للجوزاء مخاوفه وهواجسه والرعب من كلّ خطوة ومن كلّ ما مجهول، فلو استطاع برج آخر اتخاذ قرار بيوم واحد يحتاج الجوزاء لأسابيع! فكيف الحري الآن؟١ الجوزاء يمرّ بفترة صعبة علينا استيعابه خلالها. ولكن ما رأيك أن نخرج قليلاً من أجواء التوتر ونكتشف سويًا الحيل التي تجعلك تحصلين على قلب برج الجوزاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية