هذه الأبراج دائماً تقع بحب الشخص السيئ وتتعلق به!

هذه الأبراج دائماً تقع بحب الشخص السيئ وتتعلق به!

من السهل الوقوع بعلاقة سامة أو مؤذية، وهذا لانّ الشخص اللعوب ماهر في أن يشعرنا الذنب! لكن هناك أبراج تقع بأشخاص سيئين أكثر من غيرها وهذا بسبب عواطفها المفرطة ومشاعرها الجياشة التي تجعلها تضع الحب أولاً وقبل أي أمر منطقي!

ias

في التالي نقدم لكم 3 من أكثر الأأبراج تعلقاً بالشريك وحتى لو كان سام أو مؤذٍ!

الثور

الثور هو أكثر الابراج وفاءً، وهو يحب الحب والعلاقة المستقرة. لكن هذا الأمر يجعلهم يتعلقون بسرعة ولذلك لا يمكنهم أن يتركوا الشخص مهما كان سيئ. حتى لو كان لشريك سام، سيحاولون أن يخلقوا الاستقرار ولن يتخلوا عنه أبداً. لذلك علىا لثور أن يتخلى عن ولائه هذا عندما يكون مع شخص سام وأن يفهم انّ العلاقات لا يجب أن تنتهي باستقرار دائماً!

الميزان

الميزان هو من أكثر الأبراج تسامحاً، وهم يحبون العلاقات ولا يشعرون بالراحة عندما يكونوا من دون شريك أو "سنجل". لذلك، يتمسكون بأقرب شريك وحتى لو كان سام أو مؤذٍ ويتجاهلون سلبيات العلاقة من أجل الحب ويرون الإيجاب فقط.

الحوت

من المعروف أن الحوت هو البرج المضحي! يمشي بقلبه، ويحب الرومانسية، ويقع للعاطفية! يمكن أن يتم خدلعه بسهولة ولن يرى ذلك، ويجب ان يذكره أحد لماذا العلاقة سامة أو لماذا الشريك سيئ، لأنّه سيشعر انّ الأخطاء منه وهذا بسبب ذنبه المفرط ورومانسيته المبالغ بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية