هذه الأبراج لا تضع الكثير من المجهود في علاقاتها العاطفية

أبراج لا تيذل مجهود

سنتحدّث اليوم عن الأبراج التي لا تبذل الكثير من المجهود في العلاقات الانسانية وفي العلاقات العاطفية بشكل خاص. ولكن من هي الأبراج المشهورة بأنها الأفضل في الحب؟

ias

وسبب عدم بذل المجهود الكبير في العلاقات العاطفية، يختلف من برج الى آخر فبعض الأبراج تقصد ذلك وبعضها يخفق في ترتيب الأولويات، وهنا كل التفاصيل.

الحوت

ينشغل الحوت في حياته المهنية وفي مشاريعه الخاصّة، فالتفاصيل الصغيرة في العلاقات الانسانية لا تشكّل له أولوية.قد يردّ على الرسائل ولكنّه لا يبادر في ارسالها. فهو برج مستقلّ للغاية،

برج الدلو مستقل للغاية ومعتاد على الاعتناء بنفسه، فلن يهنتبه لوحده أن الشريك بحاجة لعناية كي يحافظ على العلاقة، هذا كلّ ما في الأمر. على فكرة هل تعرفين ما هي الأخطاء التي تقترفها المرأة الحوت في حياتها؟

الجوزاء

يميل برج الجوزاء بشكل عام الى عيش كلّ لحظة بلحضتها، فلا يخطط كثيرًا للمستقبل مع الشريك، لأنه يعتبر أن المستقبل مجهول وهو لا يحب أن يستثمر في ما لا يملكه.  وكون التفاصيل والانتباه لها والتنبّه منها أمر يتعبهم، فيفضّلون إهمالها وهنا يسقط اهتمامهم البالغ في الشريك ويسقط التركيز على العلاقة وبذل المجهود فيها. ولكن الحبيب الذكي هو الذي يعرف المفاتيح الى قلب الجوزاء.

الحمل

في جعبة برج الحمل انشغالات كثيرة وعلاقات وطيدة مع الأصدقاء والأقارب والعائلة، وهذا يعني ابتعاده بعض الشيء عن الحبيب واهماله له قليلًا. قد ينسى الحمل أن يسأل الشريك كيف حاله، أو ينسى أن يجيب على رسائله، وهذا ليس في قصد الإهمال بل خلل في ترتيب الأولويات ليس الا. 

القوس

مشكلة القوس الأساسية أنّه لا يبذل الكثير من الجهد في أي شيء يحصل عليه، فيأخذه وكأنّه تحصيل حاصل. والأزمة تكمن حين يرتبط بحبيب عاطفي يريد الاهتمام ويتعلّق بشريكه هنا يقع التصادم. 

وبعض مواليد هذا البرج، يخافون دائمًا من الانفصال، فيخافون بذل الاهتمام وبعدها الوقوع في خيبات الأمل لذلك يفضّلون أن يبقوا على جنب من البداية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية