هذه الأحلام تشير إلى مشكلة نفسية فيك!

هذه الأحلام تشير إلى مشكة نفسية فيك!

مشكلة القلق المعروفة بـAnxiety هي مشكلة تطال أغلب الناس اليوم وهذا لأنّ اللايفستايل يضعنها أمام الكثير من الأمور التي تسبب لنا هذا القلق، وأحياناً، تترجم هذه المشكلة النفسية التي لا بدّ من علاجها بالأحلام، فنجد أننا نحلم أمور معينة نظن أن تفسيرها معقّد، لكنّها لا تدل على شيء سوى القلق! 

ias

في التالي نقدّم لك أحلام، إن كانت تراودك مؤخراً، فاعلمي أنّك قلقة ومتعبة وعليك أن تعالجي هذه المشكلة!

الوقوع

سواء كنت تسقطين من مبنى أو في السماء أو في الظلام أو في مكان غير معروف، فإن هذا الحلم يشير إلى أن لديك مشاعر سلبية أو خوفًا من حدوث شيء سيئ. قد يعني هذا الحلم أيضًا أنك متوترة من موقف معين في الحياة الحقيقية، مثل انتهاء علاقة أو تقديم طلب أو الاختبارات أو التقييم.

خسارة شيء

خسارة الأشياء في الحلم تعني عدم الرضا عن نفسك… أو فقدان الدافع! وغالباً ما تدل على الارهاق، وكأنّك مقدت شيء منك، وهذا الشيء يتمثل بالغرض الذي ستفقدينه في الحلم!

الكوارث الطبيعية

قد تواجهين هذا النوع من الأحلام إن كنت متعبة للغاية عاطفياً، وتشعرين أنّ هناك شيء بداخلك قد تدمر. ويحدث هذا النوع من الأحلام في حال الحزن الجديد مثل فقدان الوظيفة أو الوفاة أو الطلاق أو الانفصال أو الخوف من قرار مستقبلي عليك اتخاذه.

أن تكوني عارية في مكان عام

قد يكون هذا الحلم شائع بيننا، ولهذا يفسره البعض بالفضيحة… قد يعني هذا الحلم أنك تشعرين بالحرج تجاه شيء ما، أو أن هناك أمر تخافين من أن يكشف وكأنّك مهووسة باخفائه، قد تكون حتى خصائص بك ولو لم تكن حادثة، كما قد يكون تفسيره الخوف منا لتعرض للخط.

أن تكوني في وسيلة مواصلات ولا تدرين وجهتك!

هذا الحلم يعني أنّك فقدت السيطرة على مجرى الأمور بحياتك وكأنّك لا يمكنك أن تسيطري على ما يجري. وهناك حالة أخرى يأخذ بها هذا الحلم تفسير إيجابي وهو يحصل حينما تكوني بحالة روحانية تثقين بها بالله أو القدر، وكأنّك سلّمت الأمر لهما وأنت جاهزة لأي حدث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية