هذه البلدان تقدم مغريات لا تصدْق للسياح كي يزوروها!

بلدان تقدم مغريات للسياح

بلدان تقدم مغريات للسياح

بعد أزمة كورونا وبهدف استمالة السياح لزيارتها أعلنت مجموعة من البلدان عن عروضات ومغريات لا تصدّق! فبعد الاعلان عن البلدان الشجاعة التي تفتح أبوابها قريبًا للسياحة، لائحة الهدايا! 

ias

فكما يشتاق السياح للبلذان التي صنعت ذكرياتهم وتحقق لهم أحلامًا كثيرة وتجارب فريدة تشتاق البلدان أيضًا لزوارها، فماذا قدّمت؟!

قبرص تتكفّل بالزيارة والعلاج

قبرص تتكفّل بالزيارة والعلاج

جزيرة الشمس والمياه الزرقاء والهدوء تعهّدت التكفّل بشكل كامل بكلّ تفاصيل الاقامة من منامة وطعام وتكاليف أدوية وعلاج في حال اصابة أي سائح يزورها بكورونا خلال تواجده على أراضيها. وتتميّز قبرص بطبيعتها الرائعة وشوارعها البسيطة الهادئة وشواطئها الشاسعة الشبه مجانية.

المكسيك اقامات مجانية في الفنادق وحسومات بالجملة!

المكسيك

يتحرّق المكسيك لاستقبال الزوار مجددًا على أرضه، فهذا البلد الذي يعتاش من السياحة أطلق حملة دعائية لزيارته يروّج فيها لتقدمة اقامة مجانية لمدة ليلتين في أفخم الفنادق، اضافةً الى حسومات على استئجار السيارات وجلسات التدليك ووجبات مجانية في أفخم المطاعم. لا تفوّتي الفرصة. على فكرة هل تعرفين أن المكسيك هي واحدة من الوجهات المفضّلة عند أثرياء العالم؟

سيسيليا أو صقلية الايطالية تدفع نصف التكاليف!

صقلية الايطالية

صقلية المزركشة حلم كلّ سائح على الكرة الأرضية لجمالها وروعتها، تعلن عن تخفيضات جنونية لكل من يتعاطف معها ويزورها بعد أزمة فايروس كورونا. اذ أعلنت جزيرة صقلية بجنوب إيطاليا أنها ستدفع نصف تكاليف رحلة الزوار وثلث نفقات الفنادق كما ستوفّر أيضًا تذاكر مجانية للعديد من متاحفها ومواقعها الأثرية.

البرتغال فحوصات مجانية!

البرتغال

البرتغال التي تحظى بمكانة متقدمة في لائحة الوجهات السياحية كلّ سنة، يبدو أنها تتفاءل بعدد السياح لهذا السيف اذ لم تلجأ للمغريات والعروضات الكبيرة، بل اكتفت بتقديم فحوصات مجانية لفيروس كورونا لكل من يدخل اليها، اذ على السائح أن يبرهن في مدة ٧٢ ساعة أنه غير مصاب بالفيروس. اكتشفي عزيزتي كيف يتم عمل فحص كورونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية