هذه التصرفات تخيف الرجل وتجعله يهرب منك

هروب الرجال

هروب الرجال

هل تعتبرين نفسك غير محظوظة في الحب وتشعرين أن معظم علاقاتك العاطفية تتشابه بالنهايات السريعة والفاشلة؟ فهنا يجب أن نفكر قليلاً باحتمال اخافة الرجال وحثّهم على الهرب منك. فما هي الأسباب التي تجعل الرجل يهرب منك؟ اكتشفي معنا.

ias

تلعبين دوره

تبتعدين كليًا عن الرقة بتصرفك، تأخذين الأمور بشكل عملي جدًا وكأنك تنتظرين منه هو أن يكون الرقيق والهادئ والخجول في العلاقة، تريدين من الدقيقة الأولى أن تفرضي كلّ قوتك وسطوتك عليه وكأنك تريدينه أن يفهم أنك أنت من سيتحكم في زمام العلاقة، وهذا الأمر بالتالي نتيجته مفهومة، سيخاف منك ويهرب! وإن كنت تنكرين أنكتأخذين دور الرجل في العلاقة العاطفية، اليك الدلات الدامغة على ذلك.

تتكبرين عليه

غالبًا ما يقرر الرجل أن يدلّع حبيبته ويجعلها أسعد امرأة في الكون معه، ولكن لا داعي بأن تعيدين هذه الشروط على مسمعه كلّ الوقت، وتعلينه يشعر وكأنه في جلسة بيع وشراء وليس في صدد الدخول في علاقة حبّ وبناء حياة مشتركة. فكلّ الفتيات أميرات عند آبائهنّ، وكلّ الفتيات يحببن الدلع والاهتمام، فلا تتمسّكي كثيراً بهذه العبارات لأنك لن تري وجهه مرة أخرى.ولكن من هي ملكة التكبر والعجرفة بين الأبراج؟

تتصرفين بجنون

الانفعال، الصراخ، السباب، الدراما الكثيرة والتصرف الحماسي الدائم وكأنّك في سيرك، كلّها تصرفات تدل على أنك شخصية هستيرية وتخيف الرجل وتجعله يهرب. انتبهي الى ارساء التوازن دائمًا في علاقتك العاطفية وفي حياتك بشكل عام، انفعلي فقط حين تضطرين لذلك وافرحي بجنون حين يستدعي الأمر الفرح فقط.

تسرحين بأحلامك وتخبرينه عنها

الزواج وارد في كلّ علاقة عاطفية، وأغلب الرجال يعرفون ذلك. لهذا السبب لا تسرحي كثيراً بأفكارك من اللقاءات الأولى، وتغوصي في الخيال وفي اختيار أسماء الأطفال وأوان ستائر غرفة نومكما وتشاركينه بهذه التفاصيل. ولا تتصرفين معه بغيرة عمياء وتسلّط، لأنه سيسأل نفسه إن كانت متحكّمة من الآن ماذا سيجرب لو فعلاً ارتبطنا؟! ويختار عندها البعد بسرعة فائقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية