هذه الماركة عنوانك لأكثر الحقائب الملفتة والمميّزة!

اجمل شنط لويفي لصيف 2018

كلّ منا تبحث دائماً وكلّ موسمٍ عن حقيبة مميّزة تجعل إطلالتها كذلك وسنكشف لكِ نحن الماركة التي تقدّم لكِ أجمل الحقائب التي لا تشبه غيرها من الحقائب والتي تأتي مميّزة بالفعل ويمكن أن تحوّل إطلالتكِ إلى إطلالة ملفتة.

ias
حقائب Puzzle من لويفي لصيف 2018

إنّنا نتكلّم عن ماركة Loewe التي لا تقدّم حقائب عاديّة إنما استثنائيّة وهي ستكون دليلك لإطلالة ملفتة هذا الصيف لا سيّما أنّ هذه الحقائب تأتي بأشكالٍ وتصاميم ملفتة كشكل الفيل والأرنب.

حقيبة Bunny بالحجم الصغير ومن الفرو من لويفي لصيف 2018

أيضاً، ليست فقط التصاميم هي التي تجعل حقائب Loewe ملفتة إنما أيضاً الأقمشة إذ نراها بأقمشة مقطّعة تعكس موضة الـ Plaid أو بقماش الفرو وتحديداً فرو " الدبّ "، هذا القماش الذي نراه يسيطر على عالم الأزياء وتحديداً المعاطف إذ إنّ معطف الدبّ من أبرز صيحات الموضة هذا الشتاء.

حقيبة الفيل من لويفي لصيف 2018

أيضاً، تأتي حقائب Puzzle المعروفة لدى العلامة لتكون مطبّعة برسومات معيّنة هذا الموسم أو بألوانٍ باستيليّة، هذه الألوان التي تعتبر إضافة مميّزة للويفي هذا الموسم لا سيّما أنّ الألوان الباستيليّة تبرز حالياً في عالم الموضة في موسم الشتاء كما الصيف.

حقيبة السلة Woven Basket من لويفي لصيف 2018

إلى جانب ذلك، تقدّم لكِ علامة لويفي تصاميم حقائب مميّزة ومنها بأسلوبٍ بوهيميّ لا سيّما مع حقيبة الهوبو أي بأسلوب الـ Bucket، هذه الحقيبة التي نراها مميّزة بقماشها إذ تأتي بالقماش السويديّ كما بالقماش المزيّن بالشراريب.

حقيبة Sling من لويفي لصيف 2018

ولا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة Gate التي تأتي كلاسيكيّة وبأسلوب حقيبة الكتف إنما مميّزة بأناقتها وبساطتها لا سيّما أنّها جلديّة أما أكثر ما يميّزها فهو الحزام من الأمام والذي يعكس أسلوب الحزام المربوط بشكلٍ متداخل، هذه الطريقة التي كنّا نعتمدها لربط الأحزمة في المواسم الماضية.

حقيبة Gate من لويفي لصيف 2018

أخيراً، نشير إلى أنّ حقائب لويفي تعكس حرفيّة عالية في صناعة الجلد لا سيّما أنّها تأتي بأقمشة فاخرة وإن كان تصميمها يعكس أسلوباً عصرياً للغاية.

إقرأي المزيد: الأناقة المعاصرة مع حقيبة The Barcelona من Loewe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية