هذه المجوهرات هي الأجمل كهديّة بمناسبة الأعياد!

تبقى المجوهرات الأكسسوار الأحبّ إلى قلب المرأة وتحديداً المجوهرات الماسيّة لذا من الطبيعيّ أن تكون الهديّة الأمثل لها.

ias

وبمناسبة الأعياد، تطلق العديد من الماركات والمتاجر مجوهرات ملفتة تعكس أجواء العيد إن كان من حيث الألوان والتي تتنوّع ما بين الأحمر أي حجر الروبي والأخضر أي حجر الزمرد وطبعاً الماس الأبيض والذهبيّ أو من حيث الأشكال التي تعكس مجسّمات تجسّد أجواء العيد ككرة الثلج أو النجمة أو رجل الثلج وأشكال أخرى.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن هديّة مميّزة ومثاليّة للعيد أو عن أكسسوار يضفي الأناقة على إطلالتك في العيد، فلا تتردّدي في اختيار المجوهرات المميّزة التي اخترناها لكِ في ألبوم الصور أعلاه.

من متجر Sauce، اخترنا لكِ بعد العقود والخواتم والأقراط الحيويّة والملفتة من خلال أشكالها المميّزة وألوانها، هذه المجوهرات التي يكن تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة حيث يمكنكِ تنسيقها إما مع الإطلالة المونوكروميّة أي التي تأتي بلونٍ واحد إذ تأتي هي بألوانٍ مختلفة أو مع الإطلالة الميتاليكيّة أو حتى المنسّقة بموضة الـ Color Blocks أي بلونين مختلفين.

إنّ هذه المجوهرات تحديداً تناسب القطع العمليّة كالتنورة المثنيّة المنسّقة مع الكنزات الحيويّة أو مع الجينز بالقصّة العادية المستقيمة أي السكيني المنسّق إما مع القميص الكلاسيكيّ أو مع الكنزة بقصّة الأكتاف العارية مثلاً Off Shoulders والأحذية الحيويّة كالأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل الحيويّة.

أما إذا أردتِ إطلالة كلاسيكيّة وأنيقة أكثر، فلا تتردّدي في اختيار خاتم مجوهرات معوّض الماسي مع حجرة الروبي مثلاً والذي يليق بالفستان الراقي أو مع التنورة الأنيقة وقميص الدانتيل مثلاً حيث تكون الألوان كلاسيكيّة كالأسود أو الرمادي أو مزيّنة بالترتر.

أيضاً، يمكنكِ اختيار خاتم Spinelli Kilcollin، من متجر بوتيك1، بألوان الذهب الثلاث والذي يليق كثيراً بالإطلالة الميتاليكيّة والأزياء الجلديّة وأسلوب الـ Edgy.

ومن المجوهرات الملفتة أيضاً التي تناسب الأعياد، نذكر مجوهرات علامة Dsquared2 (اكتشفي مجموعة Dsqaured2 لصيف 2017) وتحديداً أقراط الشراريب الذهبيّة أو الميتاليكيّة كما عقد التشوكر المعدنيّ، هذه الأكسسوارات التي تناسب الإطلالة القويّة أو الـ Edgy أو بأسلوب الـ Gothic أي المنسّقة مع القماش المخمليّ مثلاً أو قماش الشبك بموضة الـ Mesh.

أخيراً، يمكنكِ أيضاً اختيار خاتم Fusion من توقيع Georg Jensen المميّز بلونه البنفسجيّ وهذا إن أردتِ إطلالة توحي بالعيد ولكن بلمسة فريدة وملفتة.

إقرأي المزيد: تالقي بافخر موديلات ساعات من ماركات عالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية