هذه النصائح يعطيها كل خبراء العلاقات لكل اثنين مرتبطين في العام ٢٠٢٠

هذه النصائح يعطيها كل خبراء العلاقات لكل اثنين مرتبطين في العام ٢٠٢٠

هذه النصائح يعطيها كل خبراء العلاقات لكل اثنين مرتبطين في العام ٢٠٢٠ مع مشكلة تفشي فيروس كورونا ومع الضغوطات التي نعيشها كلنا في هذه السنة، لضمان استمرار العلاقات العاطفية. اكتشفي أيضًا الأمراض والاضطرابات النفسية الأكثر تفشيًا وانتشارًا في سنة الـ٢٠٢٠

ias

فبسبب مشاكل جديدة حلّت تحديدًا مع العام ٢٠٢٠، هنالك اجماع على تأثر العلاقات العاطفية بها واجماع أيضًا على سبل حلّها.

فكروا في الحاضر فقط

ينصح خبراء العلاقات كل ثنائي بالتفكير في الحاضر فقط والاستمتاع بكل لحظة على بساطتها، وابتكار طرق للتسلية وامضاء الوقت، وحمد الله علي كل ما يتمتعان به من دون البكاء على أطلال الماضي أو الخوف مما قد يحمله المستقبل.

اتفقا على اجراءات تفادي الاصابة بكورونا

لاحظ الخبراء أنّ عدد كبير من الأزواج يختلفون حاليًا بسبب عدم الاتفاق بينهما على اجراءات الوقاية من فايروس كورونا، فواحد منهما يشعر أن الآخر يعرضه ويعرض نفسه للخطر. فلهذا السبب يجب على الثنائي مناقشة الأمر والاتفاق على بروتوكول موحّد للخروج والاختلاط مع الناس ورؤية الأصدقاء. تذكري دائمًا الفرق بين عوارض فايروس كورونا والإنفلونزا العادية

تقبّلا تبدّل أدواركم في العلاقات

هنالك أدوار كثيرة قد تتغيّر، حياتية، تقنية، ومعنوية في حياة كل ثنائي، وهذا أمر على كل اثنين فهمه والتصالح معه كي لا يصطدما بكبريائهما وببعضهما البعض أيضًا.

ابتعدوا عن مصادر السلبية

هذه النصيحة توجّه حاليًا من كل مدربي الحياة لكل الناس، ومن مدربي العلاقات على وجه الخصوص، فعلى كل اثنين وكي لا تتأثر علاقتهما العاطفية الابتعاد عن الأصدقاء والأقرباء السلبيين الذي يحملون ثقل مشاكلهم وأزماتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية